أخبار عاجلة
مصر.. وفاة عروس بعد ساعة من حفل زفافها في بني سويف -
بحارة ينفذون حوتا ظل عالقا لساعات في ساحل صخري -
أزمة في مانشستر يونايتد بسبب بوجبا -
انطلاق عروض الأوكازيون الصيفى 2021 لليوم الثانى -

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس فى الدقهلية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس فى الدقهلية
نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021 فى الدقهلية
سيطرت حالة من القلق والترقب على طلاب وأولياء أمور الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية، انتظارا لظهور النتيجة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

وأكد علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، أن كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية بدأ في تجميع ورصد درجات الطلاب بعد الإنتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية، ومن المتوقع أن تستمر أعمال المراجعة والرصد اليوم الأحد .

بدء أعمال رصد الدرجات
وأضاف وكيل التعليم،  أن أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 استمرت منذ اليوم التالي لانتهاء الامتحانات وكان يوم 9 يونيو الجاري حتى ١٩ يونيو الجاري ليبدأ الكنترول أعمال الرصد والتجميع والتي سيتم الانتهاء منها اليوم الأحد على أقصى تقدير ليتم اعتماد النتيجة من محافظ الدقهلية غدا الإثنين.

كنترول الشهادة الإعدادية 

وأشار إلى أن أعمال التصحيح تمت في 3 مدارس هذا العام نظرا للإجراءات الاحترازية التي شددت عليها وزارة التربية والتعليم وضرورة وجود مسافات بين المصححين وراصدي الدرجات، وتم توزيع أعمال التصحيح في 3 مدارس وليس مدرسة واحدة مثل الأعوام الماضية فيجري التصحيح في مدارس "ابن لقمان الاعدادية بنين بالمنصورة، على محمود طه الابتدائية بالمنصورة، وسيدى ياسين الإبتدائية" وفور انتهاء التصحيح سيتم إعلان النتيجة ومن المتوقع أن تنتهي يوم الاثنين القادم.

امتحانات الشهادة الإعدادية
يذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين استقبلتهم لجان الامتحانات للصف الثالث الإعدادي هذا العام  يبلغ 109261 طالبا وطالبة، وذلك في 624 لجنة على مستوى المحافظة، بينما طلاب الإعدادية المهنية يصل عددهم إلى 3725 طالبا وطالبة، يؤدون الامتحان في 22 لجنة بالمحافظة. 

نتيجة الشهادة الإعدادية 
وتأتي نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، والتي كثر البحث عنها من قبل الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي، وذلك بعد ما انتهى طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات آخر العام على مستوى الإدارات التعليمية في جميع المحافظات الأسبوع الجاري، باختبار مادة العلوم، وسط إجراءات احترازية شهدت تطبيق تعليمات وزارة الصحة. 

خطوات الاستعلام عن النتيجة 
1-الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فور اعتمادها

 
2-الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من خلال المواقع الخاصة بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات التي ستقوم برفع النتائج مباشرة عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين.

 نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالدقهلية  

3-الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من خلال الدخول عبر البوابات الإلكترونية التابعة للمحافظات على مستوى الـ 27 محافظة، ومعرفة النتائج عن طريق إدخال والأسم لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

4-الحصول على النتيجة من خلال التطبيق الإلكتروني "نتائج الامتحانات" والذي يتم تحميله من خلال المتجر الإلكتروني عبر الموبايل وهذه الخدمة متاحة لطلاب محافظة القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 40 درجة