أخبار عاجلة
انطلاق عروض الأوكازيون الصيفى 2021 لليوم الثانى -

محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية .. اليوم

محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية .. اليوم
محافظ القليوبية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 .. اليوم
يعتمد اليوم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية اليوم .

في وقت سابق تداول نشطاء موقع فيس بوك صورا زعموا أنها لامتحان الدراسات الذي أداه  طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، حيث جرى تداول الامتحان وإجاباته قبل دخول الطلاب اللجان بـ ٢٠ دقيقة رغم الإجراءات المشددة التي أعلن عنها وكيل وزارة التعليم بالقليوبية لمنع تسريب الامتحانات عقب تسريب مادة الهندسة.

الشهادة الإعدادية بالقليوبية 
وسادت حالة من الاستياء بين أولياء الأمور نظرا لتداول الامتحان على الفيس بوك. 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 

وكان ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية أعلن في مؤتمر صحفي مسئوليته المعنوية عن عمليات التسريب التي حدثت في امتحانات الإعدادية هذا العام ومنها تسريب امتحان الهندسة، مؤكدا أنه تم وضع نظام جديد لمنع التسريب معترفا بوجود تسريب لبعض الامتحانات فعليا، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة قانونية لمحاسبة المتسبب في ذلك.

بالاسم ورقم الجلوس نتيجة الإعدادية بالقليوبية 

وأضاف أنه تم وضع خطة لضمان عدم تسريب الامتحان وبالفعل تواجد وكيل الوزارة منذ فجر أمس وتم طباعة الامتحان البديل لمادة الجبر التي أتت بعد الدراسات  وتوزيع ٤٦٠ عضوا تابعا للمديرية بجميع المدارس التى بها امتحانات وعددها ٤٦٠ مدرسة مسئوليتها متابعة عدم فتح مظاريف الأسئلة قبل بدء وقت الامتحان. 

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أنه تم تشكيل لجنة لبحث ما تداولته صفحات على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي من صور مسربة لامتحان الشهادة الإعدادية 2021 في مادة الهندسة  التي أداها الطلاب الأسبوع قبل  الماضي. 

وأوضح بيان صادر عن المديرية ان اللجنة أقرت أن نموذج الإجابة المنشور غير مطابق للنموذج الفعلي ويحمل إجابات لأسئلة غير موجودة بالامتحان الفعلي.

امتحان الهندسة للإعدادية بالقليوبية 
وأضاف البيان أنه تقرر عمل عينة عشوائية لتصحيح المادة للتأكد من مدى مطابقة النموذج المنشور لإجابات الطلاب لتحديد اللجان المسئولة عن النشر وتم إحالة الموضوع للشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 40 درجة