أخبار عاجلة
مصر.. وفاة عروس بعد ساعة من حفل زفافها في بني سويف -
بحارة ينفذون حوتا ظل عالقا لساعات في ساحل صخري -

قرار جديد من النيابة في مصرع موظف بجهاز السرفيس أثناء حملة أمنية بحدائق الأهرام

قرار جديد من النيابة في مصرع موظف بجهاز السرفيس أثناء حملة أمنية بحدائق الأهرام
قرار جديد من النيابة في مصرع موظف بجهاز السرفيس أثناء حملة أمنية بحدائق الأهرام
بدأت نيابة جنوب الجيزة تحقيقات موسعة في مصرع موظف بجهاز السرفيس والنقل الجماعي، أثناء تنفيذ حملة مكبرة على سائقي التوك توك بحدائق الأهرام. 

الطب الشرعي 

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة الموظف لتحديد سبب الوفاة وبيان ما إذا كان الموظف يعاني من أي أمراض مزمنة.

سائقو المركبات رشقوهم بالحجارة 

وكشفت التحقيقات الأولية أنه أثناء قيام حي الهرم بالتعاون مع جهاز السرفيس التابع لمحافظة الجيزة بتنفيذ حملة مكبرة بقطاع هضبة الأهرام وجمع عدد من مركبات التوك توك المخالفة قام أحد السائقين بتحريض زملائه على استرداد المركبات الخاصة بهم من القائمين بالحملة وحاولوا الاشتباك معهم ورشقوهم بالحجارة. 

وفاة موظف.. فوجئ زملاؤه بوفاته

وأضافت التحقيقات والتحريات بإشراف اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث أن إحدى الحجارة أصابت الموظف عماد سعيد عبد الفتاح 42 سنة في صدره ما سبب له ألما شديدا ثم بعد فترة سقط مغشيا عليه وفوجئ زملاؤه بوفاته. 

القبض على 4 سائقين 

ونجحت مباحث الجيزة وضباط قسم شرطة الهرم برئاسة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث الهرم والمقدم أحمد عصام رئيس مباحث الهرم في إلقاء القبض على 4 سائقين ممن رشقوا القوات بالحجارة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة. 

التحقيقات مستمرة 

وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بتحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيقات، ومازالت التحقيقات مستمرة. 

كانت كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، ملابسات مصرع شاب أمس الخميس، يعمل بإدارة السيرفس بمحافظة الجيزة، خلال مشاركته في حملة أمنية لضبط مركبات التوك توك المخالفة بحدائق الأهرام، حيث تبين أن عددا من سائقى التوك توك رشقوا الحملة بالحجارة، ما أسفر عن إصابة المجني عليه ومصرعه، وتم ضبط عدد من المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيق.

مصرع موظف بإدارة السرفيس 

وكانت مديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا يفيد مصرع موظف بإدارة السيرفس بمحافظة الجيزة، خلال مشاركته في حملة لضبط مركبات التوك توك المخالفة بحدائق الأهرام.

وتوصلت تحريات رجال مباحث الجيزة إلى أن عددا من السائقين ألقوا الحجارة على المشاركين في الحملة، مما أسفر عن إصابة المجني عليه ومصرعه وتم مطاردة المتهمين وضبط عدد منهم، وحرر محضر بالواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى غدا.. ارتفاع بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 40 درجة