أخبار عاجلة
جوجل تطور Pixel Stand جديد لهاتف Pixel 6 -
من هو مهندس سقوط نتنياهو بعد 12 عاما من الحكم؟ -
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 15-6-2021 في الدقهلية -

القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع كلية الطب بجامعة الجلالة

القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع كلية الطب بجامعة الجلالة
القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع كلية الطب بجامعة الجلالة
وقعت كلية الطب بالقوات المسلحة بروتوكول تعاون مع كلية الطب بجامعة الجلالة  فى مجالات التعليم والتدريب وتأهيل الأطباء فى التخصصات الطبية المختلفة  بحضور وزير التعليم العالى والبحث العلمى ومدير كلية الطب بالقوات المسلحة  وعميد كلية الطب بجامعة الجلالة . 
يأتي ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية بين القوات المسلحة والجامعات المصرية لتحقيق أقصى درجات التعاون المثمر فى شتى المجالات.
ويهدف البروتوكول إلى تبادل الخبرات فى مجال التعليم الطبى والبحث العلمى وتبادل الأنشطة الطلابية بين الطرفين (العلمية – الثقافية – الطبية - الرياضية)  وتنمية قدرات الطلاب وتعزيز أواصر التعاون العلمى بين السادة أعضاء هيئة التدريس  فى مختلف التخصصات العلمية بين الأقسام المتناظرة .

يأتى ذلك انطلاقاً من دور القوات المسلحة فى تعزيز آفاق التعاون المشترك  بين المؤسسات الطبية والجامعات المصرية المختلفة بما ينعكس آثاره على الارتقاء بالمستوى الطبى لتطوير المنظومة الصحية فى مصر. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تسليم الدفعة الثانية من سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة لـ 5 محافظات | صور
التالى مجلس الوزراء يقبل طلبات المواطنين للتصالح في مخالفات البناء بالريف