أخبار عاجلة
أفضل 6 تعديلات ماين كرافت لتغيير شكل اللعبة -

ألف جنيه مكافأة للعاملين بجامعة الأزهر لمواجهة الأعباء المعيشية

ألف جنيه مكافأة للعاملين بجامعة الأزهر لمواجهة الأعباء المعيشية
ألف جنيه مكافأة للعاملين بجامعة الأزهر لمواجهة الأعباء المعيشية
صدق فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، على صرف مكافأة مالية قدرها 1000 جنيه لجميع منسوبي الجامعة من الإداريين والعاملين  بالقاهرة والأقاليم.
   
وأعلن مجدي عبد العزيز، أمين عام الجامعة، حرص رئيس الجامعة على صرف مثل هذه المكافآت؛ لإدخال السرور على منسوبي الجامعة، ودعمًا لهم في مواجهة الأعباء المعيشية، داعيًا لجميع منسوبي جامعة الأزهر بالصحة والعافية،  ولمصرنا الحبيبة بدوام نعمة الأمن والأمان.

شيخ الأزهر وكان فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قررأمس الثلاثاء صرف مكافأة ألف جنيه للعاملين بالقطاعات التابعة للمشيخة، بمناسبة انتهاء الامتحانات.

ونص قرار شيخ الأزهر، الذي حصلت "فيتو" على نسخة منه، أن تصرف المكافأة للعاملين بالمناطق والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية، الدائمين والمؤقتين والمتعاقدين بنظام الحصة. 

جامعة الأزهر وفي سياق متصل تستعد جامعة الأزهر برعاية الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث عقدت لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بإشراف الدكتور محمد أبوزيد الأمير نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري، المشرف على جناح الجامعة بمعرض الكتاب، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على المستشفيات اجتماعاً لبحث الخدمات المجتمعية والعلمية، التي يمكن المشاركة بها خلال هذا المعرض وناقش الاجتماع، إمكانية عقد مسابقات ثقافية وعلمية، وندوات توعوية عن فيروس كورونا، وتطعيماته، وعن العنف ضد المرأة، وعن الإسعافات الأولية في الحالات الطارئة، إضافة للملصقات الدعائية التي سيتم توزيعها على الجمهور. 

يذكر أنه حضر الاجتماع الدكتور  إبراهيم السمدوني وكيل كلية التربية السابق، والدكتورة هناء العبيسي وكيلة طب بنات، والدكتور أسامه فاخر رئيس قسم الصحة العامة وطب المجتمع بطب بنين،  والدكتور شاكر موسى على الأستاذ بكلية اللغات والترجمة ، والدكتور محمد العربي رئيس قسم التربية الفنية بتربية القاهرة، وشام على مقررة لجنة البيئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية للفصل الدراسي الثاني
التالى القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع كلية الطب بجامعة الجلالة