أخبار عاجلة
كوبا أمريكا.. ميسي يكشف سبب التعثر أمام تشيلي -
طلقة طائشة تقتل شابا بالقليوبية -
أسرة مسلسل "ليه لأ" داخل مترو العباسية -

محافظ بني سويف يكرم "الهلال الأحمر" لمشاركتها في تدريب مجابهة الأزمات

محافظ بني سويف يكرم "الهلال الأحمر" لمشاركتها في تدريب مجابهة الأزمات
محافظ بني سويف يكرم "الهلال الأحمر" لمشاركتها في تدريب مجابهة الأزمات
كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، جمعية الهلال الأحمر ببني سويف، تقديراً لجهود الجمعية ومشاركتها المتميزة مع أجهزة المحافظة التنفيذية في الإعداد والتجهيز لإجراء مشروع التدريب العملي المشترك "صقر 76" لمجابهة الأزمات، والذي تم تنفيذه مؤخرًا بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

تكريم الهلال الاحمر
وسلم المحافظ شهادة تقدير لمسئولى فرع الجمعية بالمحافظة، بالإضافة إلى تكريم أحمد عبد الرحمن مدير إدارة الأزمات والكوارث بالفرع، مشيدا بالجمعية والمنتمين لها وإسهاماتها الفعالة مع الأجهزة التنفيذية في تنفيذ التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث،حيث ساهمت جهودهم المميزة في تنفيذ التدريب بنجاح والخروج بالشكل المميز الذي يليق بمحافظة بني سويف.

كما أعرب المحافظ عن تقديره للدور الهام والمحوري الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر على المستويين المحلى والدولي، خاصة في مجال الإغاثة وتوفير الرعاية الاجتماعية والإنسانية للمتضررين من الأزمات والكوارث.

مواجهة فيروس كورونا
وأشار، إلى إسهامات الفرع المتميزة في حملات ومبادرات التوعية ضمن خطة وجهود المحافظة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، وما ظهر في المشاركة المتميزة لأعضاء ومتطوعي الجمعية في أعمال التعقيم والتطهير للمنشآت والمرافق العامة والتوعية بإتباع كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة المرض.

شهد التكريم حضور كل من: بلال حبش نائب محافظ بني سويف، وإحسان أبو زيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وعدد من مسئولي وأعضاء فرع جمعية الهلال الأحمر ببني سويف.

تكريم إسعاف بني سويف
وكان محافظ بني سويف، كّرم، أمس، عدداً من العاملين المتميزين بمرفق إسعاف بني سويف، تقديراً لهم على ما يبذلونه من مجهودات في القطاع الصحي، وبخاصة في مجال المساهمة الفاعلة في دفع جهود القطاع الصحي لمجابهة تداعيات جائحة فيروس كورونا، وفضلا عن المساهمة والمشاركة المتميزة ضمن  فعاليات التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات "صقر 76" الذي نفذته المحافظة "مؤخراً" بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

Image1_620212142953691812246.jpg
Image2_620212142953691812246.jpg
Image3_620212142953691812246.jpg
وسّلم المحافظ المكرمين شهادات تقدير، مشيداً بالدور البطولى والتضحيات التي يبذلها عناصر المنظومة الصحية بصفة عامة وقطاع الإسعاف بشكل خاص من منطلق واجبهم المهني والوطني، مؤكدا على أن كافة مكونات المنظومة الصحية يستحقون الإشادة والتكريم، خاصة وأنهم في مقدمة الصفوف ضمن خطة المحافظة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا باعتبارهم جيش مصر الأبيض.Image4_620212142953691812246.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي: صون الأمن القومي العربي أساس الحفاظ على حقوق الشعوب من تداعيات عدم الاستقرار
التالى اعتماد نتيجة الإعدادية الأزهرية بالإسماعيلية بنسبة نجاح 96.99%