أخبار عاجلة
بايرن ميونخ يحسم قراره بشأن ضم هالاند -
إثبات التطعيم.. مشكلة في أمريكا -
انخفاض كبير.. مصر تسجل 466 إصابة جديدة بكورونا -
بايدن يختار أرملة جون ماكين لتولي منصب هام -

رئيس الوزراء: لن نسمح بأي تجاوزات على الأراضي الزراعية

رئيس الوزراء: لن نسمح بأي تجاوزات على الأراضي الزراعية
رئيس الوزراء: لن نسمح بأي تجاوزات على الأراضي الزراعية
أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أنه تم الاعتداد بما قدمه المواطنون من طلبات التصالح على الأراضي الزراعية، وفي إطار الطلبات التي تم تقديمها من قبل 1.6 مليون مواطن، وبدء اتخاذ الإجراءات الخاصة بعملية التصالح نفسها وفي نهاية سداد الأقساط.

وأشار إلى أن عملية السداد ستكون إما بتسديد المبلغ كاملا أو من خلال ثلاثة أقساط، وخلال الثلاث سنوات المقبلة ستنزل لجان للتأكد من الحالات المتواجدة عل الأرض، ولم ثبت عدم وجود صحة أو أمانة لما تم تقديمه ستتخذ الدولة خطوات قانونية لتحصل على حقها، متابعا: "ولكننا نقر بما قدمه المواطن ونعتد به، وهذا الكلام ينطوي على كل طلبات التصالح التي قُدمت على الأراضي غير المملوكة أو التابعة للدولة".

وأشار مدبولي إلى أنه هناك 80 ألف شخص قد طلب تصالح وبنى على أراضي أملاك الدولة، وسيتم إرجاؤهم لأن هناك إجراءات أخرى سيتم اتخاذها معهم، أما بقية الأشخاص سيسري عليهم قرارت الحكومة.

وحذر مدبولي بأن الدولة لن تسمح مرة أخرى بالبناء على الأراضي الزراعية، وأي بناء جديد سيتم التعامل معه بمنتهى الحسم، وهدم هذا البناء في الحال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفحم 7 سيارات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق خلف وزارة الزراعة بالدقي | صور
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو