أخبار عاجلة
طريقة عمل شيش طاووق لايت -

سؤالان عن ثورة 25 يناير في امتحان "دراسات الإعدادية"

سؤالان عن ثورة 25 يناير في امتحان "دراسات الإعدادية"
سؤالان عن ثورة 25 يناير في امتحان "دراسات الإعدادية"
انتهى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة، منذ قليل، من أداء امتحان الدراسات الاجتماعية للفصل الدراسي الثاني.

وأكد عدد كبير من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة على سهولة أسئلة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وأنه جاء في مستوى الطالب المتوسط وجميع الأسئلة جاءت مباشرة.

وجاء من ضمن أسئلة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة سؤالين بأسئلة التاريخ حول ثورة 25 يناير وهما (ما النتائج المترتبة على التطبيق غير السليم لسياسة الخصصة قبل ثورة 25 يناير 2011)، والسؤال الآخر هو (ما رأيك في الاستعانة بالقوات المسلحة المصرية أثناء ثورة 25 يناير 2011).

Image1_620212125322363910064.jpg

وتجرى الامتحانات داخل المدارس في لجان مراقبة ومؤمنة جيدًا للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين من الإصابة بكورونا، وأن الامتحان يعقد ورقيًا في كل مادة بمفردها وليست امتحانات مجمعة.

وألزمت الوزارة واضعي الامتحانات بوضع الأسئلة الامتحانية في منهج الفصل الدراسي الثاني فقط، والالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية لهذا العام التي جاءت وفق مواصفات الأعوام الماضية بحيث تكون الأسئلة مباشرة والإجابة عنها واضحة لا تحمل أي تعجيز أو ألغاز أو تعقيدات للطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "محروس": مطاراتنا مؤمنة وننتظر قرار الجانب الروسي لاستئناف الرحلات
التالى أسماء مصابي حريق أبوقرقاص بالمنيا