أخبار عاجلة
الهربس الفموي لدى الأطفال.. الأسباب والأعراض -
دراسة: «قرن آمون» مهم في الذاكرة طويلة المدى -

حبس 9 متهمين بالاستيلاء على مليون و350 ألف جنيه من شركة أدوية بالجيزة

حبس 9 متهمين بالاستيلاء على مليون و350 ألف جنيه من شركة أدوية بالجيزة
حبس 9 متهمين بالاستيلاء على مليون و350 ألف جنيه من شركة أدوية بالجيزة
أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس ٩ متهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بالاستيلاء على مليون و٣٥٠ ألف جنيه من سيارة شركة أدوية بعد حيلة وخطة نفذها سائق ومندوب بالشركة. 

ضبط وإحضار متهم هارب 

كما قررت النيابة ضبط وإحضار متهم هارب شارك في تنفيذ الجريمة، ووجهت النيابة للمتهمين تهمتي السرقة وحيازة اسلحة بيضاء "صواعق كهربائية" والتي استخدموها في تنفيذ المخطط. 

حل لغز السطو على سيارة شركة أدوية 

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة  نجحت في حل لغز السطو على سيارة شركة أدوية والاستيلاء منها على مبلغ مليون و٣٥٠ ألف جنيه حيث تبين ان ١٠ متهمين وراء ارتكاب الجريمة يتزعمهم سائق ومندوب الشركة وتمكنت من ضبط ٩ متهمين وإعادة المبلغ المسروق وبعض المشتريات. 

بلاغ من سائق شركة بتعرضهم للسرقة

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من سائق بشركة صناعات دوائية ومندوب بذات الشركة بتعرضهم للسرقة وقررا في بلاغهما بمركز شرطة كرداسة انهما عقب انتهائهما من تسليم ادوية بشركةبالهرم وتحصيلهما مبلغ مليون و ۳۵٠ الف جنيه  داخل کیسین بلاستيك استقلا سيارة الشركة للعودة الى العمل.

وصعدا مطلع على الطريق الدائري وفوجئو بدراجة نارية متوقفة يستقلها شخصان افتعلا معهما مشاجرة حتى ظهر ٣ آخرين قاموا برش اسبراي في وجهيهما واستخدموا الصواعق الكهربائية واستولوا منهما
علي المبلغ المالي وفروا هاربين. 

شكل اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتم وضع خطة بحث قادها العميد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع اكتوبر اعتمدت على فحص مسرح الحادث والعاملين بالشركة سابقين وحاليين بالاضافة الى فحص خطوط سير هروب الجناة واستجواب مقدمي البلاغ وخطوط سيرهما قبل الحادث. 

انتهت ٦ ايام من البحث بحل لغز الجريمة حيث تبين ان السائق مقدم البلاغ ومندوب مبيعات آخر بالشركة وراء ارتكاب الجريمة بالتعاون مع ٨ آخرين خاصة انهما على علم بتحصيل الشركة لمبالغ مالية ضخمة بشكل مستمر.

فقررا الاستيلاء على الاموال لثناء حولة تحصيل، وشرحت التحريات باشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الادارة العامة للمباحث ان المتهمين الرئيسيين استعانا بـ ٢ عاطلين خططا لهم كيفية ارتكاب الجريمة. 

القبض على المتهمين

تم القاء القبض على المتهمين الرئيسيين والذين ادليا بهوية باقي افراد العصابة ٨ آخرين اع٠ت وتحركت قوة امنية برئاسة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة وأقامت عدة اكمنة ثلبتة ومتحركة وخرجت عدة ماموريات نجحت في ضبط ٩ منهم وبحوزتهم 3 دراجة نارية مستخدمين في الواقعة ومبلغ مليون و ٥٣ الف جنيه متبقي من اجمالي المبلغ المسروق.

كما تم اعادة ثلاجة، شاشة عرض ۵۰ برصة وعدة هواتف محمول قاموا بشرائها من متحصلات السرقة واعترفوا بانفاق باقي المبلغ في سداد ديونهم. 

وبمواجهتهم اعترفوا بتفاصيل الجريمة حيث استغل المتهمين الرئيسيين طبيعة عملها بالشركة و علمهما بتحصيل مبالغ مالية كبيرة ، فاتفقا مع ٢ آخرين علي التخطيط لسرقتها واستعانوا بباقي المتهمين للتنفيذ 
وبتاريخ الواقعة ابلغهم المتهم الأول بخط سيره والمبلغ الذي قام بتحصيله فنفذوا خطتهم. 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واحيل للنيابة العامة للتحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اليوم.. نظر استئناف النيابة على براءة سما المصري بتهمة سب وقذف ريهام سعيد
التالى بعد أزمة تعطل القطار.. قرار عاجل من محافظ أسوان بشأن مراقبي امتحانات الدبلومات الفنية