أخبار عاجلة
تطوير جلد صناعي قادر على تغيير لونه -

إقبال على البدالات المائية في أول أيام التشغيل بحديقة الحيوان | فيديو وصور

إقبال على البدالات المائية في أول أيام التشغيل بحديقة الحيوان | فيديو وصور
إقبال على البدالات المائية في أول أيام التشغيل بحديقة الحيوان | فيديو وصور
شهدت منطقة خدمة البدالات المائية الجديدة بحديقة الحيوان بالجيزة، اليوم الأربعاء، في أول ايام تشغيلها، إقبالا كثيفا من قبل الزائرين من العائلات مع أطفالهم للاستمتاع ببحيرات الحديقة.

وكانت حديقة الحيوان بالجيزة بدأت التشغيل التجريبى لمشروع البدالات النهرية لأول مرة، حيث تمثل إضافة جديدة داخل الحديقة تضفى نوعا من الترفيه والبهجة لدى الأطفال.

وتتضمن البدالات النهرية مجموعة من البدالات المجهزة على أعلى مستوى داخل بحيرة تم تجهيزها وتزيينها بالرسومات الخلابة ويتوسطها نافورة،  وتم تزويد كل بدال من البدالات بمسدسات "مياه" لإضفاء نوع من الترفيه على الأطفال .

وداخل منطقة البدالات النهرية مجموعة من الغطاسين المدربين لحماية الأطفال، فضلا عن توفير جواكت أمان للاطفال، مما يضفي جانبا من الحماية والأمان.

وقال الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أكد أن عملية التطوير الدائم تأتي فى إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بضرورة تنوع وزيادة الانشطة الترفيهية داخل حديقة الحيوان.

وأضاف أنه تم عمل مشروع البدالات المائية لاستغلال المسطحات المائية والبحيرات بعد تبطينها وتنقية المياه بها لإدخال مزيد من البهجة  لزائرى الحديقة وذلك بعد إنشاء مدينة ملاهى الاطفال وحديقة الحيوانات الأليفة للأطفال وسينما الاطفال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بث مباشر| «زنقة الستات» حكاية أشهر سوق للأقمشة في الإسكندرية
التالى ظهرت الآن| نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالجيزة.. بالاسم ورقم الجلوس