أخبار عاجلة
بايرن ميونخ يحسم قراره بشأن ضم هالاند -
إثبات التطعيم.. مشكلة في أمريكا -
انخفاض كبير.. مصر تسجل 466 إصابة جديدة بكورونا -
بايدن يختار أرملة جون ماكين لتولي منصب هام -

مدير تعليم مطروح يتلقى لقاح كورونا.. وفرق لتطعيم المعلمين بالمدارس | صور

مدير تعليم مطروح يتلقى لقاح كورونا.. وفرق لتطعيم المعلمين بالمدارس | صور
مدير تعليم مطروح يتلقى لقاح كورونا.. وفرق لتطعيم المعلمين بالمدارس | صور
تلقى عاطف سلامة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح اليوم الأربعاء الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وقبل تلقي التطعيم قام الفريق الطبي يقياس العلامات الحيوية كالضغط والحرارة والاطمئنان على الحالة الصحية حتى مرحلة المتابعة بعد تلقي اللقاح وذلك تحت إشراف الدكتور شريف كامل مدير عام الطب الوقائي والفريق الطبي المسئول عن التطعيم. 

اظهار أخبار متعلقة

Image1_620212115227690648734.jpg

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إنه سيتم تطعيم كافة المشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية والشهادة الثانوية العامة بالتعاون المثمر مع مديرية الصحة وفقا للتعليمات الوزارية وتنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وذلك من خلال فريق طبي سيتم تخصيصه.


Image1_620212115244226218913.jpg

وقدم سلامة الشكر للدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة للتعاون مع تعليم مطروح وذلك لتوفير طاقم طبي لتطعيم المشاركين في الامتحانات وتقديم الرعاية الصحية في لجان الشهادة الإعدادية وتوفير طبيب أو زائرة صحية في كل مدرسة بها لجان امتحانية لمواجهة أي حالات طارئة.


Image1_62021211532893405132.jpg

وفي موضوع منفصل تشهد محافظة مطروح، استعدادات مكثفة لاستقبال امتحانات الشهادة الإعدادية، السبت المقبل على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

وأكد تعليم مطروح بضرورة التنبيه علي جميع المشاركين في أعمال الامتحانات، بضرورة الالتزام بالأمانة المهنية والمصداقية والانضباط والشفافية أثناء أداء عملهم لضمان تحقيق عملية امتحانية يسودها الانضباط والالتزام والهدوء وذلك وفقا للتعليمات الوزارية الخاصة بذلك.

كما وجه وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح العاملين في ديوان عام المديرية والإدارات التعليمية والمعلمين بالمدارس بكافة أرجاء المحافظة بالتسجيل الفوري في الموقع الرسمي لوزارة الصحة لتلقي لقاح كورونا.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح أنه يجري حالياً حصر المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات لتلقيهم اللقاح قبل موعد انعقاد الامتحانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفحم 7 سيارات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق خلف وزارة الزراعة بالدقي | صور
التالى بالفيديو كونفرانس.. صبحي ومحافظ مطروح يشهدان ختام القمة الشبابية للمحافظات الحدودية