أخبار عاجلة
محمود بسيوني حكما للقاء الزمالك وأسوان -
مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطوخ -

الداودي: لا تهاون مع الفاسدين أياً كانت مواقعهم الوظيفية والإجتماعية

الداودي: لا تهاون مع الفاسدين أياً كانت مواقعهم الوظيفية والإجتماعية
الداودي: لا تهاون مع الفاسدين أياً كانت مواقعهم الوظيفية والإجتماعية
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا في ضبط موظفين  أحدهما يشغل وظيفة مسئول حماية الأراضي بالإدارة الزراعية بمركز فرشوط، والآخر يشغل وظيفة مسئول حماية الأراضي بجمعية النجوع الزراعية بقرية العركى.

وذلك لاتهامهما بتلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة من أحد المواطنين مقابل السماح له بالبناء على قطعة أرض زراعية بالمخالفة للقانون .

محافظ قنا

أوضح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه تم تحرير المحضر رقم ١٩٧٣ إداري مركز شرطة فرشوط ضد المذكورين وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق عقب تلقي شكوى من قبل أحد المواطنين لطلبهما منه مبلغ مالي على سبيل الرشوة مقابل السماح له بالتعدي على الأراضي الزراعية وبناء منزل مخالف.  

عقاب الفساد

وأضاف الداودي  إنه لا تهاون في التعامل والعقاب الرادع مع الفاسدين ومهدري المال العام بشتى الطرق القانونية  والمشروعة أي  كانت مواقعهم القيادية  أو الإجتماعية.

مرحلة مصر

أكد أن مصر تمر بمرحلة مهمة، والرئيس عبد الفتاح السيسي عازم على اجتثاث الفساد ومعاقبة الفاسدين.

أوضح أن من لديه أدلة ومستندات تثبت وقائع فساد محددة عليه أن يتقدم بها للمحافظة لإحالتها للنيابة العامة ولاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القبض على عاطلين استدرجا طفلة 4 سنوات وتحرشا بها في أوسيم
التالى فصل الصيف يبدأ فلكيا الإثنين المقبل بالنصف الشمالى للكرة الأرضية