أخبار عاجلة
عقبة وحيدة تواجه برشلونة لتجديد عقد ميسي -

تحديد أفضل 3 مرشحين لرئاسة جامعة حلوان.. اعرف التفاصيل

تحديد أفضل 3 مرشحين لرئاسة جامعة حلوان.. اعرف التفاصيل
تحديد أفضل 3 مرشحين لرئاسة جامعة حلوان.. اعرف التفاصيل
تجري اللجنة العليا لاختيار القيادات الجامعية التى تم اختيارها من قبل المجلس الأعلى للجامعات اختيار أفضل ثلاثة مرشحين لرئاسة جامعة حلوان.

وتلتقى اللجنة التى يرأسها الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة بالمرشحين لرئاسة جامعة حلوان اليوم الأربعاء لاختيار ثلاثة مرشحين من ضمن الـ7 مرشحين الذين تم اعتمادهم ضمن القائمة النهائية للمرشحين على منصب رئيس الجامعة.

وأبرز المرشحين لرئاسة هذه الجامعة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة الحالى والذى يعد الأقرب لتولى رئاسة الجامعة لفترة جديدة ثم يليه الدكتور الدكتور ياسر محمد جادالله، القائم بعمل عميد المعهد القومي للملكية الفكرية، والدكتور إبراهيم لطفي محمد، عميد كلية التكنولوجيا والتعليم.

وتضم لجنة اختيار القيادات الجامعية كل من الدكتور أشرف عبدالباسط رئيس جامعة المنصورة والدكتور مفيد شهاب وزير التعليم العالى الأسبق والدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم العالى الأسبق، والدكتور حسام كامل رئيس جامعة القاهرة الأسبق، والدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس السابق، والدكتور جمال السعيد عضو مجلس النواب ورئيس جامعة بنها السابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول قرار ضد سائق سرق مبالغ مالية وذهب من شقة بالتجمع
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو