أخبار عاجلة
الرئيس الأمريكي: الملكة اليزابيث ذكرتني بأمي -

ضربه بجنزير على رأسه.. شاب يقتل عمه بسبب الميراث في الغربية

ضربه بجنزير على رأسه.. شاب يقتل عمه بسبب الميراث في الغربية
ضربه بجنزير على رأسه.. شاب يقتل عمه بسبب الميراث في الغربية
تمكنت مباحث مركز قطور في محافظة الغربية من القبض على شاب في العقد الرابع من العمر قتل عمه خلال مشاجرة بينهما إثر خلافات على الميراث بإحدى قرى المركز.

 الواقعة
تلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور بوقوع مشاجرة وسقوط ضحية بقرية دماط بدائرة المركز 

التحريات
 وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ وتبين مقتل شخص على يد ابن شقيقة إثر وقوع مشادات كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة وقام الأخير بضرب عمه  بـ جنزير على رأسه أودت بحياته في الحال للخلاف على الميراث.

وتمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

مصرع شاب بسبب لعب الكرة

وفي سياق منفصل، لقيّ شاب مصرعه إثر تلقيه طعنات في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب لعب كرة القدم، في قرية الابشيط التابعة لمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. 

 كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بوصول شاب يدعى "ا.ا.م- 24 سنة" إلى مستشفى المحلة العام مُصاب بطعنات ووفاته متأثراً بجروحه.

التحريات
وكشفت تحريات المقدم محمد عيسوي رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى أن الشاب المتوفي لقى مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء مع أخرين بسبب لعب كرة القدم، وجار تحديد هوية المتهمين المتورطين وضبطهم.

 وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة للتأكد من سبب الوفاة، وأمرت بسرعة ضبط المتهمين وتولت التحقيق.

الجهود الامنية

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية أيضا جهودها لحل لغز مقتل خفير داخل جراج على طريق شبراقاص- سبطاس في مدينة السنطة بالغربية، حيث تبين أن وراء الواقعة سرقة جرار زراعي .

البلاغ
وكان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطاراً بالعثور على جثة في جراج بطريق شبراقاص - سبطاس بمدينة السنطة انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لحارس الجراج مصابا بعدة إصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية ومقتله.

شكل مدير الأمن فريق بحث لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني وتولى فريق البحث سماع أقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق صرف الغربية: تطهير مصرف "حصة شبشير" بعد شكاوى الأهالي| صور
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو