أخبار عاجلة

تعرف على موعد افتتاح سوق الباجور بالمنوفية

تعرف على موعد افتتاح سوق الباجور بالمنوفية
تعرف على موعد افتتاح سوق الباجور بالمنوفية
قال اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية: إنه سيتم افتتاح سوق الباجور النموذجى تزامنًا مع العيد القومى للمحافظة، والذى يوافق يوم 13 من الشهر الجاري.

وأكد محافظ المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه تم الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة السوق القديم بمدينة الباجور، وتم إنشاء سوق نموذجي حضاري جديد على مساحة 1800 م2 تقريبًا.

توسعة السوق
ومن جانبه أوضح المحاسب السيد عبد العال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، أنه تم تطوير السوق القديم ليصبح سوقا نموذجيا مطورا مزودا بكافة الخدمات والمرافق، وتم توسعته لاستيعاب أكبر عدد من البائعين، حيث يحتوي السوق على مبنى إداري ودورات مياه عمومية.

كاميرات مراقبة
كما يحتوى السوق على 102 باكية ومحل بمساحات مختلفة مزودة بوصلات مياه وكهرباء، وتم إمداد السوق بكشافات إنارة ومراوح كهربائية، كما تم تأمينه بكاميرات مراقبة.

مشيرًا إلى أنه تم تطوير ورفع كفاءة الشارع المجاور للسوق النموذجي بالبلدورات وبلاط الإنترلوك بعرض 6 م لخدمة التجار والبائعين.

وأشار "عبد العال" إلى أنه تم الانتهاء من إيجار 82 محلا وباكية، وتحرير 20 عقدا، وجار تحرير العقود الباقية لمن تمت الترسية عليه.

مضيفًا أنه جار اتباع الإجراءات القانونية لشغل باقي المحلات والباكيات التي تم طرحها ولم يتقدم عليها أحد، مؤكدًا أنه تم إنشاء إدارة متخصصة لإدارة تلك الصرح والحفاظ عليه وتوفير الموارد المالية اللازمة والتي تعود على أعمال صيانة السوق وظهوره بالشكل الحضاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لحظة اعتداء جزار على سيدة مسنة في السلام يثير غضب السوشيال ميديا / فيديو
التالى التضامن: قريبا إطلاق المرحلة الثانية لإصدار بطاقات الخدمات المتكاملة لذوى الإعاقة