أخبار عاجلة

العثور على جثة غريق الشرقية بعد 37 ساعة من مصرعه

العثور على جثة غريق الشرقية بعد 37 ساعة من مصرعه
العثور على جثة غريق الشرقية بعد 37 ساعة من مصرعه

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية في انتشال جثة شاب عثر عليه غارقا في مياه ترعة الإسماعيلية بنطاق مركز بلبيس وذلك بعد 37 ساعة من البحث عنه. 

انتشال جثة شاب
وتلقي اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية اخطارا بالعثورعلى جثة شاب غارقا في مياه ترعة الإسماعيلية بدائرة مركز شرطة بلبيس.

وبانتقال الاجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري لمحل الواقعة تم انتشال الجثة وبالفحص تبين أنها لشاب يدعي "محمود.ال.ح" مقيم طوخ محافظة القليوبية.

تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثتي طفلة وشقيقها في وقت لاحق لقيا مصرعهما غرقًا في مياه بحرأبو الأخضر بمركز منيا القمح.

مصرع طفلة وشقيقها بالشرقية

وشيع أهالي القرية في وقت سابق جثماني الطفلين عقب أداء صلاة الجنازة عليهما أمام مسجد عزبة عبد القادر التابعة لقرية كفر شلشلمون إلى مقابر أسرتهما وسط حالة حزن شديدة.

وشهدت محافظة الشرقية في الساعات الماضية غرق طفلة وشقيقها بمياه بحر أبو الأخضر بنطاق مركز منيا القمح، وتم إخطار اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير الأمن بالواقعة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وسؤال شهود العيان وأسرتهما تبين أنه أثناء قيام الطفل "أدهم.م.ع" 6 سنوات مقيم عزبة عبد القادر التابعة لمركز منيا القمح بتسلق شجر التوت الكائنة بالقرب من بحر أبو الأخضر سقط فى مياه البحر فحاولت شقيقته الكبرى "إيمان" 14 عامًا طالبة إنقاذه فغرقا سويًا في المياه.

يذكر أنه في وقت سابق انتشلت قوات الإنقاذ النهري بإشراف العميد محمد العادلي جثة الشاب محمد السيد دياب 20 عامًا طالب، والذي لقى حتفه غرقًا في ترعة الإسماعيلية أمام قرية الزوامل بعد 31 يومًا من البحث عنه إثر انقلاب سيارة ربع نقل كان يقودها من أعلى الكوبري بعد محاولات كثيرة متواصل لقوات الإنقاذ النهري للعثور عليه.

انقلاب سيارة نصف نقل

كان مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة نصف نقل خضراء اللون في ترعة الإسماعيلية بالقُرب من كوبري الزوامل ببلبيس فيما انتقلت قوات الشرطة والإنقاذ النهري إلى محل الواقعة.

وتبين من تحريات رجال المباحث أن الطالب المتوفي كان يقل السيارة متجهًا إلى إحدى القرى لإحضار فرش عروسة نجلة عمه، وأسفر الحادث عن إصابة عبد الله السيد محمد سالم دياب، 18 سنة طالب بالفرقة الأولى بكلية نظم المعلومات وفقدان شقيقه "محمد" 20 سنة طالب بالفرقة الثانية نظم معلومات وإصابة صلاح محمد أحمد دياب، 45 سنة عامل ووفاة شقيقه "محمد" 54 سنة مزارع.

وشهدت محافظة الشرقية في وقت سابق أيضًا غرق شقيقين في إحدى الترع بمدينة القرين بعدما اختل توازنهما أثناء التقاطهما "صورة سيلفي" وتم استخراج جثة أحدهما وما زال البحث جاريًا عن الشاب الآخر في المياه.

غرق شقيقين

وتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغ بسقوط شابين في مياه ترعة بمدينة القرين أثناء التقاطهما صورة سيلفي.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث والإسعاف النهري، وتم انتشال جثة شاب، وما زال البحث جاريًا عن آخر.

العثور عن جثة شاب

وتبين مصرع كل من: "محمد علي إسماعيل" 17 عاما وشقيقه "إسماعيل" 16 عاما مقيمين منزل نعيم بدائرة مركز شرطة فاقوس وتم انتشال جثمانى الشقيقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 21 صورة ترصد انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في القاهرة
التالى بالتواريخ.. معهد البحوث يكشف عن أهم الظواهر الفلكية بشهر يونيو