أخبار عاجلة
شاومي تعلن عن سلسلة Redmi Note 11 -

وفاة ابنة فريد الديب بفيروس كورونا

وفاة ابنة فريد الديب بفيروس كورونا
وفاة ابنة فريد الديب بفيروس كورونا
توفيت منذ قليل الدكتورة إيمان الديب ابنة المحامي فريد الديب، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وكانت الدكتورة إيمان الديب أصيبت بفيروس كورونا منذ شهر ولكن حالتها الصحية لم تتحسن ولاقت حتفها .

في سياق مختلف، كان فريد الديب قال لـ"فيتو" فى وقت سابق، إن الجلسة الخاصة بمنع التصرف بالأموال لا علاقة لها بـ”علاء وجمال مبارك” وإنما تخص متهما آخر يدعي "يوسف الفأر".

وأضاف الديب أن حكم براءة موكلي "علاء وجمال" في التلاعب بالبورصة ألغى قرارات المنع في التصرف بالأموال فور صدوره.

وأكد محامي نجلي الرئيس الراحل حسني مبارك: "علاء وجمال أيديهما نظيفة ولا توجد لهما قضية واحدة بالمحاكم، وحكم البراءة كان كفيلا لإثبات مدى مصداقيتهما”.

وأشار إلى أن قضية اليوم خاصة بتظلم شركة المتهم "يوسف الفار" على منعها من التصرف بأموالها مشتركة بقضايا أخرى لا علاقة لموكلي “علاء وجمال مبارك” بها .

وكانت قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، ببراءة علاء وجمال مبارك وأيمن فتحي سليمان وياسر الملواني، وحسن محمد حسنين هيكل، وعمرو محمد القاضي، وحسين لطفي وغيابيا للرابع أحمد نعيم بدر، وذلك في قضية "التلاعب بالبورصة".

وقضت المحكمة بانقضاء الدعوى الجنائية قبل أحمد فتحي حسين سليمان لوفاته.

براءة علاء وجمال مبارك في قضية التلاعب بالبورصة
وصدر الحكم برئاسة المستشار خليل عمر عبد العزيز وعضوية المستشارين مصطفى رشاد عبد التواب ومحمد شريف صبري وبسكرتارية محمد سليمان وحمدي درويش.
وكانت الدائرة 107 بمحكمة استئناف القاهرة، قبلت طلب رد هيئة محكمة قضية "التلاعب بالبورصة" المتهم فيها جمال وعلاء مبارك وآخرون.
وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بالحصول على مليارين و51 مليونا و28 ألفا و648 جنيها بالمخالفة للقانون.
وكانت النيابة قد وجهت لجمال مبارك الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع موظفين عموميين في جريمة التربح والحصول لنفسه وشركاته بغير حق على مبالغ مالية مقدارها 493 مليونا و628 ألفا و646 جنيها بأن اتفقوا فيما بينهم على بيع البنك الوطني لتحقيق مكاسب مالية لهم ولغيرهم ممن يرتبطون معهم بمصالح مشتركة وتمكينه من الاستحواذ على حصة من أسهم البنك عن طريق إحدى الشركات بقبرص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محمد عطية بعد انفصال أمينة الإيطالية عنه: "أعدت أبنائي بعد خطة بواسطة شقيقى"