أخبار عاجلة

مصرع سائق وابنته في حريق سيارة على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي

مصرع سائق وابنته في حريق سيارة على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي
مصرع سائق وابنته في حريق سيارة على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق نشب بسيارة سوزوكى فان، على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى بنطاق مدينة قليوب اتجاه القاهرة، وهو ما أسفر عن مصرع قائد السيارة ونجلته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بسيارة سوزوكى فان، على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعى بنطاق مدينة قليوب اتجاه القاهرة، وهو ما أسفر عن مصرع قائد السيارة وابنته.

وعلى الفور جرى الدفع بسيارتى إطفاء وتمت السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين نشوب حريق بسيارة سوزوكى فان "ف و س 3729"، كانت قادمة من مدينة قويسنا بمحافظة المنوفية فى اتجاهها إلى محافظة الفيوم، ونشب الحريق لشبب غير معلوم، ما أدى إلى مصرع "حسين م" 38 سنة، سائق سيارة، وابنته "حنين" 8 سنوات، ونجاة 6 آخرين دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة.

وفي وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة علي حريق هائل شب في مخلفات بجوار محبس غاز بشبرا الخيمة بمنطقة 15 مايو دون خسائر بشرية او إصابات فيما بدات شركة الغاز بالمنطقة في إصلاح وإستبدال المحبس المتضرر جراء الحريق بعد تامين المنطقة وحصر التلفيات حيث تبين نشوب الحريق بسبب إشتعال النيران في المخلفات في محيط المحبس بسبب زيادة الحرارة .

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وكلفت اجهزة البحث الجنائي بكشف ملابسات الحادث وندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وبيان ملابساته واسبابه وتشكيل لجنة من شركة الغاز لحصر التلفيات وإصلاحها فورا لعودة الخدمة.

تلقى اللواء فخرالدين العربى مدير امن القليوبية اخطارا من العميد احمد سالم مامور قسم ثانى شبرا الخيمه يفيد اشتعال النيران فى كابينة غاز بدائرة القسم .

وانتقل على الفور العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنيه فى القليوبية و5 سيارات اطفاء وجرى السيطرة على النيران وتبين ان كابينة الغاز تقع بجوار مقلب للقمامه الذى اشتعلت فيه النيران بفعل ارتفاع دراجات الحرارة وامتدت النيران الى كابينة الغاز وتم السيطرة علي الموقف دون خسائر وجاري الان تغيير المحبس المتضرر من الحريق .

وقال مدير الحماية المدنيه بالقليوبية  تم على الفور اخطار شركة الغاز لغلق المحبس الرئيسى المغذى للمنطقه قبل الكابينة بـ 800 متر وجرى السيطرة علي الحريق بعد الدفع ب5 سيارات إطفاء ولا توجد اى خسائر بشرية او إصابات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الجيزة يُصدر تكليفات هامة بشأن امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام 2023/2024الإثنين 15/أبريل/2024 - 08:41 م أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عدة تكليفات وجهه لـ اشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في إطار الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤ والمقرر أن تبداء بشهر مايو المقبل وتتمثل في ما يلي: _ تكليفات محافظ الجيزة لمدير مديرية تعليم الجيزة _ التنسيق مع
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*