أخبار عاجلة
«ديوان المظالم» يعايد منسوبيه -
عدم توفير الخبز «الصامولي» و«المفرود».. مخالفة -
جسر السلام والإغاثة للسودان -
الكفة متوازنة بين الأزرق والبنفسجي «قارياً» -
الهلال يتحدى العين -

استعدادات محافظة القاهرة لاستقبال عيد الفطر | فيديو

استعدادات محافظة القاهرة لاستقبال عيد الفطر | فيديو
استعدادات محافظة القاهرة لاستقبال عيد الفطر | فيديو
استعرض اللواء خالد عبد العال  محافظ القاهرة، كافة الإجراءات الاحترازية التي تتابعها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا، من خلال تفعيل غرفة عمليات المحافظة تضم جميع الجهات المعنية للتنسيق بشأن بجانب خط ساخن 114 للمواطنين يعمل على مدار اليوم.

 وأوضح اللواء خالد عبد العال، أن محافظة تطبيق قرارات مجلس الوزراء بمواعيد غلق المحال التجارية والمولات، وهناك حملات يومية للتأكد من مواعيد الغلق، وتم اتخاذ إجراءات مع المخالفين.

وتابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، حديثة إيقاف جميع الإجازات للعاملين بمحافظة القاهرة، ورفع درجة الاستعداد لمتابعة هذا الأمر والتأكد من التزام المواطنين بهذه الإجراءات،  لافتا إلى أنه غير مسموح بإقامة صلوات لعيد الفطر فى الساحات ولكن فقط فى المساجد المخصصة لأداء الصلوات وفقا لأعداد معينة، والتى تحددها وزارة الأوقاف بقواعد وإجراءات احترازية محددة.

وطالب  محافظ القاهرة بالتباعد بين المصلين فى ساحات المساجد، والتأكد من اصطحاب المصليات الخاصة بكل مواطن، مشددا على أنه يمنع اصطحاب الأطفال والاقتصار على الطلبة فقط، وضرورة الالتزام بهذا القرار، مشيرا إلى  أن هناك متابعة لأعمال النظافة والتجميل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*