أخبار عاجلة

محافظ بورسعيد لمسئولي الصحة: "حرام عليكم الناس واقفة طوابير عشان لقاح كورونا"| فيديو

محافظ بورسعيد لمسئولي الصحة: "حرام عليكم الناس واقفة طوابير عشان لقاح كورونا"| فيديو
محافظ بورسعيد لمسئولي الصحة: "حرام عليكم الناس واقفة طوابير عشان لقاح كورونا"| فيديو
عنف اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مسئولي مديرية الشئون الصحية وهيئة الرعاية الصحية فرع بورسعيد، بسبب تكدس المواطنين داخل مركز لقاح كورونا بمستشفى النصر التخصصي للأطفال، قائلا لهم: "حرام المواطنين واقفين بالساعات عشان اللقاح".

جولة المحافظ جاء ذلك خلال تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، مركزي مستشفى النصر وصحة المسنين لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، في إطار التأكد من الإجراءات التي يتم اتباعها لحصول المواطنين على اللقاح بشكل سهل.

Image1_52021417252751510600.jpg

المحافظ يعتذر لمواطن

وتداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" جولة لمحافظ بورسعيد رصد خلالها التزاحم الشديد على مراكز تلقي لقاح كورونا المستجد وتعنيف المحافظ لمسئولي الصحة.

وتحدث المحافظ للمواطنين في مركز "مستشفي النصر"، وواجه المسئولين بالأخطاء التي من شأنها أن تتسبب في عزوف المواطنين عن التطعيم.

Image1_52021417312937289933.jpg

المحافظ يثور

وقال المحافظ لوكيل الصحة ثائرا "وقف كل الإجراءات الروتينية دي.. الناس هتيجي تطعم ليه في العذاب ده.. وانت ما نفذتش تكليفات وزيرة الصحة ليه؟.. اللي ييجي يتسجل اسمه ويطعم".

واستكمل المحافظ موجه اعتذاره لأحد المواطنين أثناء تواجده في الطوابير "حقك عليا انا متزعلش من وقفتك دي".. ليرد عليه المواطن" محصلش حاجة حضرتك ابن بلد وشكرا على اللى عملته".

وعقب ذلك عنف محافظ بورسعيد بصوت مرتفع العاملين بالمركز مطالبهم بضرورة تسهيل عملية التطعيم للمواطنين، ووقف الإجراءات التي تُعطل عملية التطعيم.

Image1_52021417331288800610.jpg

رفض الروتين

ووجه محافظ بورسعيد  العاملين  بأن أى مواطن يقوم بتسجيل بياناته يتلقى اللقاح فورا، على أن يكون الاولويه للمواطنين فوق الستين عاما  موجها بمنع الانتظار أثناء الحصول على اللقاح وتنظيم سير العمل وسرعة تلقى خدمة تطعيم المواطنين باللقاح.

Image1_52021417349123176957.jpg

مراكز جديدة
وأكد محافظ بورسعيد أنه جارى التنسيق مع وزارة الصحة لتشغيل مراكز جديدة تخصص لتلقى اللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد، ومنها مركز شباب الزهور، ومركز شباب الاستاد ومركز الإغاثة  وذلك لسرعة تقديم الخدمة للمواطنين المسجلين للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد وتوفير سبل الراحة لهم.

كما طالب المحافظ العاملين بمراكز تلقى لقاح كورونا بالعمل على تسهيل الإجراءات أثناء تلقى المواطنين للقاح، مشددا على مدير مديرية الصحة بالتواجد بالمراكز ومتابعة سير العمل أولا باول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القصير يستقبل الممثل الإقليمي للفاو بمنطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا في بداية عمله بالقاهرة
التالى المتهم حاول شنق نفسه.. شهود عيان يكشفون تفاصيل مجزرة الفيوم