أخبار عاجلة
يوفنتوس يطيح بـ"ديبالا" في هذه الحالة -

: ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الادمي بالغربية

: ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الادمي بالغربية
التموين: ضبط مواد غذائية غير صالحة للاستخدام الادمي بالغربية
شنت مديرية بالغربية حملة رقابية وتموينية على الأسواق بدائرة بندر ومركز طنطا  لضبط المخالفين ومحاربة جشع  التجار ومستغلى الدعم  وتجار السوق السودا.

وأسفرت الحملة عن ضبط  ٢٦ عبوة جبنة وحلاوة طحينية فى  سوبر ماركت بناحية اول طنطا منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمى   ومعروضة للبيع.
 
كما تم ضبط ٥٥ عبوة شاى اخضر و كركديه و ينسون وعصير فى سوبر ماركت بناحية اول طنطا منتهى الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمى ومعروضة للبيع ، حيث بلغ اجمالى عدد المضبوطات ٨١ عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية.

وأكدت الوزارة متابعة صرف السلع التموينية من منافذ التموين  والمجمعات الاستهلاكية وكذلك المطاحن والمخابز وشركات السكر، وشركات الزيوت وكذلك شركات الصناعات الغذائية (قها وادفينا) التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لتوفير كل احتياجات المواطن من الخبز المدعم وكذلك السلع التموينيه .

وذكرت الوزارة، أن إنتاج مصر من الخبز يصل إلى 250 مليون رغيف خبز يوميا، مؤكده على توفير 28 سلعة للمواطنين على بطاقة الدعم، وسط اقبال من المواطنين لصرف مستحقات الدعم ، موضحة  أن كافة المخابز بالمحافظة تعمل بكفاءة وكذلك منافذ صرف السلع التموينية مشيرا إلى توافر كل احتياجات المواطنين من الخبز والسلع التموينية أيضا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الثلاثاء 18-5-2021 في مصر
التالى رئيس الوزراء يتابع إجراءات الاستخدام الأمثل لمياه الصرف المعالجة