19 إدارة تضامن اجتماعي تنسق مع المراكز للتعقيم بالشرقية

19 إدارة تضامن اجتماعي تنسق مع المراكز للتعقيم بالشرقية
19 إدارة تضامن اجتماعي تنسق مع المراكز للتعقيم بالشرقية
أعلن  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الإنتهاء من توزيع عدد 3352 كارت فيزا تكافل وكرامة على المستحقين والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والذي أطلقته وزارة التضامن الإجتماعي بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجا وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً.

19 ادارة تضامن بالشرقية
وأضاف المحافظ أن عملية التوزيع تمت من خلال 19 إدارة إجتماعية بنطاق المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي، مشيراً إلى أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية خلال أعمال تسليم الفيزا للمستحقين وذلك لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

التنسيق بين الجميع
وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الاجتماعية التي شهدت توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة على مستحقيه.


الانتهاء من توزيع الكروت
ومن جانبه أوضح  محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي أنه تم الانتهاء من توزيع عدد 2807 كارت فيزا تكافل، وعدد 545 كارت فيزا كرامة وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم وتسليمها للمستحقين من خلال عدد 19 إدارة اجتماعية بنطاق المحافظة ليصل إجمالي عدد المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة الي 158730 مستفيد , مقسمين إلى 81571 مستفيد تكافل و 77159 مستفيد كرامة.

توزيع شنطة حماية طبية
وكان الدكتور  ممدوح غراب محافظ الشرقية  كان قد أعلن عن توزيع 2000 كرتونة مواد غذائية و2000 شنطة حماية طبيه مقدمة من مؤسسه مصر الخير على 40 جمعية أهلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوزع على العمالة اليومية المتضررة من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

دعم مصر الخير
وأكد محافظ الشرقية أن الدعم المقدم من مؤسسة مصر الخير يأتي في اطار الاهتمام بالمواطنين الأكثر احتياجا ودعما ً للعمالة اليومية المتضررة من مواجهة فيروس كورونا والتي أثرت وبشكل مباشرة علي دخلهم اليومي ولتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهلهم مؤكدا ًأن الدولة تسعي جاهدة لتوفير كافة أوجه الرعاية والدعم للمتضررين من الإجراءات المتخذة لمواجهة فيروس كورونا. 

المبادرات الانسانية
وأشاد المحافظ بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي قدمتها مؤسسة مصر الخير بتوفير مواد غذائية جافة للأسر المتضررة من فيروس كورونا، وكذلك المبادرات التي أطلقتها الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والشباب لدعم المتضريين من الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحفظ على فسيخ فاسد وأدوية مهربة قبل طرحها في أسواق الفيوم
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية