أخبار عاجلة
من هو أشرف السعد الذي قهر مئات المصريين -

مزاد علني لتأجير حديقة الأقصر لمدة عام

مزاد علني لتأجير حديقة الأقصر لمدة عام
مزاد علني لتأجير حديقة الأقصر لمدة عام
أعلنت محافظة الأقصر عن طرح المزايدة العلنية العامة لتأجير حديقة الأقصر الكائنة أمام النصب التذكاري بمدينة الأقصر، لمدة عام واحد ويجوز تجديد مدة التعاقد لمدة مماثلة ( بحد أقصى عام واحد فقط).

وأكدت في بيان لها أن جلسة المزاد الإثنين الموافق 17 / 5 / 2021م بمقر إدارة العقود والمشتريات بالجزيرة العوامية الساعة الثانية عشر ظهرا.

ويتم دفع تأمين مؤقت خمس وعشرون ألف جنيها فقط ،ويجب من يرسوا عليه المزاد سداد 10% من القيمة الكلية الراسي بها المزاد وفي حالة عدم السداد يكون التأمين المؤقت من حق الجهة الإدارية ،وثمن كراسة الشروط والمواصفات مبلغ 299 جنيها.

تباع كراسة الشروط والمواصفات بإدارة العقود والمشتريات بالجزيرة العوامية ( ت .ف/ 0952281578) ،تقدم المستندات المبينة بكراسة الشروط ،و يجب على الشركات المتقدمة في تسجيل بيانتها على موقع بوابة التعاقدات العامة (www.etenders.gov.eg) ويمكن الاطلاع والحصول على نسخة من كراسة الشروط والمواصفات من هذا الموقع وذلك وفق أحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 م ولائحته التنفيذية وكافة القوانين والتشريعات المعمول بها ذات الصلة جزء لا يتجزأ من كراسة الشروط والمواصفات والعقد ومكملة له.

وفي سياق منفصل شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ارمنت غرب الاقصر برئاسة العميد عبد الله عاشور حملة مكبرة بالتنسيق مع إدارة تموين ارمنت ، واستهدفت الحملة مدخل مركز ارمنت بطريق مصر اسوان الزراعي وقرية الرياينة وقرية الرزيقات بحري والرزيقات قبلي وقرية الديمقراط.

نتائج الحملة
واسفرت الحملة عن تحرير محضر غلق اداري لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية كما تم ضبط ٥ شيشة بمقهى بقرية الرزيقات بحري، وتم ضبط ١٠ مواطنين بدون كمامة طلب جميعهم التصالح وتم دفع قيمة الغرامة الفورية .

كما أسفرت الحملة عن تحرير ١٠ محاضر تموين وهي عبارة عن ٧ محاضر عدم وجود شهادة صحية و ٣ محاضر استعمال انابيب منزلية.
وأكد عاشور على أن حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية تأتي في إطار الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وهي مستمرة على مدار الساعة بكافة اماكن الازدحام والتجمعات .
  
وفي سياق متصل قاد اللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير عام مساعد محافظة الأقصر، بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر، بقيادة اللواء أشرف منير نائب مدير أمن الأقصر، حملة مكبرة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ورفع الإشغالات، في مناطق شارع كورنيش النيل والممشى السياحي وميدان صلاح الدين وشارع التليفزيون بمدينة الأقصر، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

نتائج الحملة
وأسفرت الحملة عن تحرير ٢٦ محضر إشغال طريق، ١١ بائع متجول، ٩ نظافة عامة، ٤ محضر شيشة وضبط ٢٨ شيشة، ١٩ تصالح كمامات، ٢٥ مضبوطات متنوعة، ٤٩ إزالة إدارية. 

شارك بالحملة العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والمقدم خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق، والرائد بهاء أبو عايد وكيل الإدارة، والنقيب محمد عبد الحكيم معاون أول مباحث المرافق، والنقيب شاذلي صابر والنقيب محمد فريد، ومسئولي مجلس مدينة الأقصر.

تعليمات مشددة
وقاد وكيل الوزارة محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية جنوب الأقصر، أمس، حملة موسعة شملت المدينة والقرى التابعه لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، حفاظا على الصحة العامة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس غدا الأثنين 10_5 -2021 في قنا
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية