أخبار عاجلة
عام / الإمارات تسجل 1724 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية -

حقيقة تداول صورة لطفلة واستغلالها في أعمال التسول بالمنصورة

حقيقة تداول صورة لطفلة واستغلالها في أعمال التسول بالمنصورة
حقيقة تداول صورة لطفلة واستغلالها في أعمال التسول بالمنصورة
كشفت الأجهزة الأمنية حقيقة تداول صورة لطفلة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتم استغلالها فى أعمال التسول فى المنصورة.

ورصدت الأجهزة الأمنية منشورا على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن صورة لطفلة صغيرة وبجوارها سيدة وصورة أخرى لذات الطفلة وبجوارها أحد الأشخاص ، والإشارة إلى أن الطفلة لا تتحرك واحتمالية أن تكون "مخدرة" ويتم استغلالها فى أعمال التسول بمدينة طلخا بالدقهلية.

بالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من تحديد الطفلة والسيدة والشخص المشار إليهم، وتبين أن الشخص الذي ظهر بالصورة بجانب الطفلة هو والدها ، وأن السيدة التي ظهرت بالصورة بجوارها هي جدتها لوالدها.

و باستدعائهم قررت جدتها بأنها توجهت لصرف المعاش الخاص بها من إحدى البنوك بدائرة قسم شرطة أول المنصورة ، وعقب ذلك توجهت لأحد فروع شركة إتصالات بدائرة مركز شرطة طلخا " لشحن هاتفها المحمول" ، إلا أنها وجدت زحام بالفرع فقامت بالاتصال بنجلها "والد الطفلة" والذي حضر لمقابلتها صحبة طفلته وجلسوا جميعاً بمدخل العقار المجاور للفرع ، وطلبت من نجلها التوجه لشراء بعض المأكولات وأثناء ذلك شعرت الطفلة بالإرهاق فقامت بالاستناد على كتفها ، وحال حضور نجلها استندت الطفلة إلى كتفه في حين توجهت الأولى لفرع شركة الاتصالات لشحن هاتفها، وتوجهوا عقب ذلك لمنزلهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اعترافات صادمة للمتهم بتهشيم رأس والده وذبحه بسكين في الهرم
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية