أخبار عاجلة
ما حقيقة تأجيل Windows 10x؟.. تقرير يجيب -
"فيسبوك" تختبر خاصية تخلص الناس من عادة سيئة -
يوتيوب تطلق 4 أدوات جديدة لإنشاء فيديوهات Short -

عروض وتخفيضات مصر للطيران خلال عيد الفطر

عروض وتخفيضات مصر للطيران خلال عيد الفطر
عروض وتخفيضات مصر للطيران خلال عيد الفطر
تتيح الشركة الوطنية مصر للطيران، العديد من العروض الترويجية والتخفيضات للعديد من الرحلات الداخلية خلال أيام عيد الفطر المبارك.

وأوضح مصدر بمصر للطيران، أن مبادرة شتي في مصر ما زالت قائمة حتى 31 مايو الجاري بتخفيضات وعروض تصل إلى 50 ٪ للمطارات السياحية بالمحافظات.

كما أطلقت الشركة تخفيض 30 % على درجة رجال الأعمال من القاهرة إلى لندن، ويمكن للعملاء الاستفادة بالعرض عند شراء التذاكر حتى 31 مايو والسفر حتى 6 أغسطس 2021 أو في الفترة من 17 سبتمبر حتى 30 نوفمبر 2021.

وكذلك طرحت الشركة 25 % تخفيض على الدرجة السياحية للمسافرين إلى بودابست لشراء التذاكر حتى 31 مايو والسفر حتى 30 يونيه 2021.

وطرحت تخفيض 25 % على رحلاتها إلى البحرين ومسقط لشراء التذاكر حتى 15 مايو والسفر حتى 23 يونية 2021.

هذا بالإضافة إلى تخفيض 20 % على رحلات الشركة إلى نقاطها بدولة ألمانيا لشراء التذاكر حتى 16 مايو 2021.

كما أعلنت الشركة عن طرح تخفيضات 20 % على الدرجة السياحية للمسافرين إلى إربيل وبغداد ويمكن شراء التذاكر حتى 15 مايو 2021 والسفر حتى 30 يونية والعودة حتى 31 ديسمبر 2021.

المطارات المصرية

 وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

تحليل كورونا

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات.
كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور وصولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة الحج والعمرة: مليون معتمر فى رمضان.. ونطور مراكز استقبال المصلين
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية