أخبار عاجلة
عام / "الأرصاد": سحب رعدية على منطقة نجران -

قرار من النيابة بشأن المتهمين بالتعدي على موظف بمستشفى حلوان العام

قرار من النيابة بشأن المتهمين بالتعدي على موظف بمستشفى حلوان العام
قرار من النيابة بشأن المتهمين بالتعدي على موظف بمستشفى حلوان العام
أخلت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الإثنين، سبيل شخصين بعد ان قاما بالتعدي على موظف عام بمستشفى حلوان.

وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف علي ملابسات الواقعة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بالمستشفى وإعداد تقرير حولها.

الواقعة

كانت مباحث قسم شرطة المعصرة، برئاسة المقدم محمد مجدي، قد ألقت القبض على شخصين تعديا بالضرب على موظف بمستشفى حلوان العام، حال قيامه بصيانة سيارته بدائرة القسم، بسبب خلاف سابق، حيث منعهما الضحية من التواجد بصحبة أحد أقاربهما المريض داخل المستشفى بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة المعصرة بلاغًا من المواطن "ح. س"، موظف بمستشفى حلوان العام، اتهم فيه شخصين بالاعتداء عليه بأسلحة بيضاء، وبالانتقال والفحص تبين وجود خلاف سابق مع الضحية وأهلية أحد المرضى، حال تواجدهما بالمستشفى محل عمل الضحية، فقاما بالاعتداء عليه بالضرب، حال تواجده بدائرة قسم شرطة المعصرة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبعرض المتهمين على النيابة العامة باشرت التحقيق.

 

سياق اخر 

وفي سياق آخر، أفادت تحقيقات نيابة حلوان الجزئية، بأن سبب حريق شب في وحدة سكنية في منطقة حدائق حلوان بسبب ماس كهربائي في  بغرفة النوم تسبب في شرارة التهمت محتوياتها ومنها إلى باقي الشقة، تسببت في مصرع ربة منزل.

 

وجاءت مناظرة النيابة لجثة المجني عليها أنها سيدة في العقد السابع من العمر، بها آثار حروق من الدرجة الثالثة في مختلف أنحاء الجسم ولكن الوفاة كانت بسبب الاختناق من الدخان والحريق.

 

وقررت النيابة تسليم الجثة لذويها وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على ملابسات الحادث.

التفاصيل

كانت سيدة لقيت مصرعها بعد اختناقها إثر تصاعد دخان كثيف عقب نشوب حريق بمنزلها في منطقة حلوان.

 

البداية عندما شاهد أهالي منطقة حدائق حلوان دخان كثيف يتصاعد من منزل في عقار، ولم يتوانِ الجميع في المساعدة ومحاولة إنقاذ المسنة وطلب الإسعاف وسيارات الحماية المدنية.

 

وعقب إخماد النيران وبالبحث عن ساكني المنزل لم يجدوا سوى عجوز عمرها 65 عامًا، ملقاة على الأرض جثة هامدة متفحمة.

 

وتم التحفظ على الجثمان واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وبالعرض على النيابة للتحقيق التي قررت تشريح جثة المجني عليها، وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أخبار فيتو.. بيان كورونا.. رسالة البابا تواضروس لإثيوبيا.. أزمة صحية لكهربا.. وتصريح غريب من "الممثلين" عن دلال عبد العزيز
التالى المتهمون بقتل طفل في المطرية .. المجني عليه أصيب بالخطأ