أخبار عاجلة

إعدام 200 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسرس الليان والباجور

إعدام 200 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسرس الليان والباجور
إعدام 200 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسرس الليان والباجور
وجه اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق ورفع كافة الإشغالات لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية للارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي.

وتنفيذاً للتوجيهات شنت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان حملة مكبرة للمرور على المطاعم وذلك للتأكد من المنتجات المعروضة للمواطنين ، أسفرت الحملة عن إعدام ما يقرب من ٥٠ كيلو لحوم مصنعه غير صالحة للاستخدام الأدمي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

حملة بشبين
كما قام رئيس حي غرب بشبين الكوم بشن حملة مكبرة لا زالة الاشغالات والتعديات من أمام المحلات ومن علي الأرصفة بشوارع سعد زغلول والسلطان حسين وجمال عبد الناصر القبلي وذلك لتوسعه الشارع وتحقيق الانضباط وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين.

و أسفرت الحملة عن تنفيذ عدد ٢٨ حاله ازاله فوريه و ٣٢ حاله ضبط وكذا تحرير ٢٣ محضر اشغال طريق وازاله سرادق خاص بأحد المطاعم بدون ترخيص تطبيقا للإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات .

لحوم غير صالحة
 وفى مركز الباجور تم تنظيم حملة تفتيشية مكبرة بالتنسيق مع مديريات الطب البيطري والتموين والصحة للمرور على المطاعم والمحلات العامة بنطاق المدينة ، أسفرت عن تحرير 14 محضر صحة واعدام 150كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمي وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

حملة للطب البيطرى
على جانب أخر شنت مديرية الطب البيطرى حملة مكبرة على محال ومنافذ بيع اللحوم

المضبوطات
أسفرت الحملات عن ضبط أحد مصانع اللحوم الغير مرخصة تعرض وتبيع لحوم مفرومة وكبده مستوردة غير صالحة للاستهلاك الادمى للمواطنين. المضبوطات وبلغ إجمالى المضبوطات 180 كيلو جرام، حيث تم ضبط كبده منتهية الصلاحية من عام 2018، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ ما يلزم من قرارات.

وتشكلت اللجنة من الدكتور هانى شمس الدين مدير إدارة المجازر وتفتيش اللحوم، والدكتور مادح الشرقاوى، والدكتور هيثم حماد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصادرة أطنان من الأسماك المملحة والمجمدة غير الصالحة للاستهلاك |فيديو
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية