أخبار عاجلة

سكرتير عام جنوب سيناء يتابع إغلاق شواطئ مدينة الطور | صور

سكرتير عام جنوب سيناء يتابع إغلاق شواطئ مدينة الطور | صور
سكرتير عام جنوب سيناء يتابع إغلاق شواطئ مدينة الطور | صور
تابع اللواء أيمن محمد الشريف السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء اليوم الاثنين ممشي أهل مصر وشاطئ الفيروز بمدينة طور سيناء واطمئن على تواجد الدوريات واللجان المتخصصة للمرور على الشواطئ العامة والمتنزهات للتأكد من غلقها.

كما تابع المطاعم والكافيهات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وذلك للحفاظ على صحة مواطني وأهالي المحافظة والعاملين بها والزوار بمختلف مدن المحافظة .

Image1_520213164213413815035.jpg

وكان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أصدر توجيهات بشأن استعدادات المحافظة خلال أعياد شم النسيم، وأكد المحافظ اتخاذ كافة التدابير اللازمة للتأكيد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية واتباع أقصى درجات الحيطة والحذر اللازمين للحد من ومنع تفشي الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد ودفع دوريات ولجان متخصصة للمرور علي الشواطئ العامة والمتنزهات للتأكد من غلقها وعلي المطاعم والكافيهات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وذلك للحفاظ علي صحة مواطني وأهالي المحافظة والعاملين بها والزوار بمختلف مدن المحافظة.

ويأتي ذلك تأكيداً علي استمرار جنوب سيناء كأحد أقل محافظات مصر في نسب الإصابات بالفيروس.

Image1_520213164234142235385.jpg
وأكد فودة علي كافة رؤساء المدن بالمحافظة ومديري مديريات الخدمات بها باستمرار العمل والمتابعة والمرور الدوري الدائم لمنع أية تجمعات وتأكيد إغلاق المتنزهات والشواطئ العامة واستقرار الأسعار للمواد الغذائية واللحوم والأسماك وتأكيد جودتها وصلاحيتها كما شدد المحافظ علي رفع درجات الإستعداد للمديريات والأجهزة المعنية وخاصة مديرية الصحة والمستشفيات ومرفق الإسعاف ومديرية والطب البيطري وباقي المديريات ذات الصلة مع تحديد مهام دقيقة لكل منها الالتزام بتنفيذها حرصاً علي مواطني جنوب سيناء وزائريها.

Image1_520213164258586144597.jpg
كما أكد فودة دور مديرية أمن جنوب سيناء وكافة الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والنظام وتأكيد فرض الالتزام خاصة بإغلاق الشواطئ العامة والمتنزهات وضبط الأسواق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي يوجه بتحقيق التوازن بين معدلات النمو السكاني والاقتصادي
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية