أخبار عاجلة
أسعار الجبس اليوم 10 / 5 / 2021 فى مصر -
نرمين الفقي تشعل أحداث الحلقة 27 من "النمر" -
أسعار الأسمنت اليوم 10/ 5/ 2021 فى مصر -

دوريات على شواطئ مطروح لحظر تواجد المواطنين | فيديو

دوريات على شواطئ مطروح لحظر تواجد المواطنين | فيديو
دوريات على شواطئ مطروح لحظر تواجد المواطنين | فيديو
نظم مجلس مدينة مرسى مطروح دوريات وحملات متجولة علي كورنيش المدينة بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح، لمنع التجمعات ومتابعة الالتزام بكل الإجراءات الوقائية وذلك لتنفيذ الإجراءات المتخذة للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد.

جولات ودوريات على الكورنيش
ورصدت «فيتو» الجولات والدوريات والحملات الأمنية بكورنيش مرسي مطروح لمنع توافد المواطنين خلال احتفالات شم النسيم.
 

مرور على الشواطئ
وقال كريم عرفان، مدير المتابعة بمجلس مدينة مرسى مطروح، أنه قام بالمرور على عدداً من الشواطئ بمرسى مطروح تنفيذا لتعليمات رئيس الوزراء وتوجيهات محافظ مطروح ورئيس مجلس المدينة وذلك لمتابعة إغلاق الشواطئ ومنع تجمعات وتوافد المواطنين.

سيارات تعقيم بالشوارع
وأضاف مدير المتابعة بمجلس مدينة مرسى مطروح في تصريحات لـ"فيتو"، أنه قام مجلس المدينة بدفع بسيارات تعقيم بالشوارع وذلك للعمل على الحد من إنتشار فيروس كورونا وكذا المتابعة المستمرة للشواطئ والمنتزهات العامة بحظر تجمع المواطنين خلال احتفالات شم النسيم، مشيرًا إلي أنه لم ترصد حتي الآن أيه مخالفات أو تجمع من المواطنين في ظل التواجد الأمني الفعال.

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن تنظيم دوريات وحملات بالتنسيق مع مدير الأمن علي الشواطئ وكورنيش المدينة علي مدار اليوم لمنع توافد المواطنين، مشيراً إلي أنه تم تخصيص سيارة بالميكروفون تجوب الشواطئ للتنبية علي المواطنين بعدم التجمعات علي الكورنيش، ومداخل الشواطئ ، لتطبيق التباعد الاجتماعي ، وذلك بالتعاون مع إدارة مرور مطروح حفاظا على سلامة المواطنين في ظل الأوضاع الراهنة طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وحذر رئيس مدينة مرسي مطروح، أصحاب الكافيهات والمقاهي من مخالفة تطبيق قرارات الإجراءات الاحترازية واستخدام الشيشة، متوعدًا بالتعامل بحسم مع المخالفين وغلق منشآتهم فورًا.

استمرار غلق الشواطئ
وكان أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، استمرار إغلاق جميع الشواطئ العامة والمتنزهات خلال الاحتفالات بأعياد شم النسيم.

متابعة الغلق
وشدد محافظ مطروح على متابعة رؤساء مركز المدن بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية مدى الالتزام بتطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية في جميع المنشآت العامة والحكومية ووسائل المواصلات العامة مع استمرار تكثيف جهود النظافة والتطهير والتعقيم بالمنشآت العامة والحكومية بجميع مدن المحافظة.

كما شدد على المرور الدوري من خلال اللجان المعنية على الفنادق والكافتيريا والمولات التجارية وغيرها لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية وتوقيع محاضر المخالفات والغرامات الفورية على المخالفين مع منع أى صور للتجمعات حرصًا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا.

الالتزام بالإجراءات الاحترازية
وناشد المحافظ، جميع المواطنين بالتعاون في الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خاصة ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعى حرصًا على سلامتهم، مع استمرار حملات التوعية والإرشادات بطرق الوقاية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انتشال جثة شاب غرق في ترعة الإسماعيلية
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية