أخبار عاجلة
استمرار الأمطار على جبال الداير -
اقتصادي / بورصة تونس تقفل على انخفاض -

انتشال جثة شاب غرق في ترعة الإسماعيلية

انتشال جثة شاب غرق في ترعة الإسماعيلية
انتشال جثة شاب غرق في ترعة الإسماعيلية
تمكنت شرطة الإنقاذ النهرى في محافظة الإسماعيلية،  منذ قليل من انتشال جثة الشاب الذى ألقى بنفسه من أعلى كوبرى قرية نفيشة في الإسماعيلية،  وذلك بعد عمليات البحث عن الجثة والتي استمرت لأكثر من ساعتين.  

البلاغ 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة الضوحي يفيد بورود بلاغ من الأهالى بغرق شاب في ترعة الإسماعيلية بعد أن قام بالقفز إلى الماء من أعلى كوبرى نفيشة حيث وقع وسط المياه ، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ.  

الشهود العيان 

وذكر شهود عيان أن الشاب من سكان قرية نفيشة قام بالقاء نفشة من أعلى كوبرى نفيشة ظهر اليوم حيث سقط في الماء.  

حادث سابق 

وكان عثر عدد من أهالى مدينة القصاصين الجديدة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، على جثة أحد المواطنين كانت طافية بالمرر المائي لترعة الإسماعيلية أمام مدينة القصاصين الجديدة وعلى الفور قامت الأهالى بإبلاغ مركز الشرطة . 

الإخطار 

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد، وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية،  قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة القصاصين يفيد بعثور الأهالى على جثة مجهولة الهوية وغير معروفة لسكان المنطقة ، ويبدو أنها غاىقة في مياه الترعة منذ عدة أيام وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان العثور على الجثة ، حيث تم التحفظ عليها . 

الإسعاف 

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بسيارة إسعاف لنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القصاصين  لحين التعرف عليها وفحص بلاغات المفقودين.  

حادث سابق 

عثر أهالى قرية سرابيوم بمركز ومدينة فايد بالاسماعيلية ، على جثة عجوز طافية على سطح الماء فى ترعة الإسماعيلية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى فايد المركزى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

وكان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة فايد يفيد بورود بلاغا من شرطة النجدة مفادة العثور على جثة طافية فى ترعة الاسماعيلية بقرية سرابيوم . 
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان البلاغ وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج الجثة وتبين أن الجثة لرجل عجوز يدعى"إبراهيم.ع.ب" 70 عاما غفير خصوصى مقيم مدينة بدر محافظة القاهرة، وبمناظرة الجثة تبين عدم وجود أى إصابات ظاهرية بالجثة وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى فايد المركزى. 

وبسؤال ابنة المتوفى "نورا.ا.ع" 38 عاما ربة منزل مقيمة بالعقادة أبو سلطان، دائرة مركز فايد، قررت أن والدها كان فى طريقه لزيارتها مستقلا إحدى السيارات الأجرة ونزل فى الطريق للاغتسال فى ترعة الإسماعيلية أمام قرية سرابيوم، فانزلقت قدماه وسط المياه وغرق لعدم إجادته السباحة، وأن الوفاة قضاء وقدر ولا تتهم أحد فى التسبب فى وفاته.

وبالكشف الطبى على جثة الغريق تبين أن سبب الوفاة هى اسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة. 

وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن جثة المتوفى . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ مطروح يتفقد مسار مشروع دلتا مصر الجديدة شرق المحافظة
التالى نائب وزير السياحة تتلقي لقاح كورونا مع عاملي المنشآت الفندقية بشرم الشيخ