أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الجمعة 14/5/2021 فى مصر -

محلي المنيا يتابع التزام الفنادق السياحية بالإجراءات الاحترازية

محلي المنيا يتابع التزام الفنادق السياحية بالإجراءات الاحترازية
محلي المنيا يتابع التزام الفنادق السياحية بالإجراءات الاحترازية
تابعت الوحدة المحلية لمدينة المنيا، مدي التزام المطاعم والمقاهي والمحال التجارية بنسب الاستيعاب المحددة لاستقبال المواطنين والحفاظ على مسافات التباعد.. تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا. 

الحالة العامة بالفنادق السياحية
كما تابعت الحالة العامة بالفنادق السياحية والمتنزهات العامة والتأكد من ارتداء المواطنين الكمامات الواقية، كما نظمت الوحدة المحلية لمركز مطاي، حملة لمتابعة التزام المحال التجارية والمطاعم والمقاهي بمواعيد الغلق المحددة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رئيس مركز ومدينة المنيا 
وأكد العميد محمد صلاح ابوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا أن الوحدة المحلية لقرية البرجاية فى قطاع البيئة تمكنت من رفع 210 طن من مخلفات و قمامة من بالقرية وتوابعها وتم نقلها إلى المقلب الوسيط ومن ثم إلى الظهير الصحراوي.


تركيب 30 كشاف ليد

وأضاف أبو كريشة، أنه تم تركيب 30 كشاف ليد جديد وصيانة 10 آخرين بتركيب 19 لمبات ليد وصيانة ، وخليتني كهربائية ضمن الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة الإنارة.

ولفت الى أن الحمله تمكنت من إزالة حالة تعدى فى المهد على الأراضى الزراعية بمساحة ٨٠م وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وعمل المحاضر اللازمة قانونا، كما تم تحرير 30 محضر بيئة ضمن الإجراءات المتخذة لرفع كفاءة منظومة النظافة.


الكفاح عمل

و إختتم ابو كريشة حديثه قائلاً : تم عقد ندوة لحث الشباب عن العمل تحت عنوان الكفاح عمل بقاعة الوحدة المحلية لقرية البرجاية ، مؤكدا على استمرار العمل لتقديم خدمة متميزة للمواطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النواب: تهرب الموظف أو الامتناع عن إجراء تحليل المخدرات يؤدى لإنهاء خدمته
التالى محافظ بني سويف يعتمد جداول امتحانات الشهادة الإعدادية