أخبار عاجلة

تحصيل 5 غرامات لعدم الالتزام بارتداء الكمامات بديرمواس في المنيا

تحصيل 5 غرامات لعدم الالتزام بارتداء الكمامات بديرمواس في المنيا
تحصيل 5 غرامات لعدم الالتزام بارتداء الكمامات بديرمواس في المنيا

 أكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تواصل الحملات التفتيشية والرقابية بالتعاون مع الجهات المعنية، لإحكام الرقابة على كافة القطاعات الخدمية والتي يتردد عليها المواطنون، وذلك تزامنا مع أعياد شم النسيم. 


الإجراءات الوقائية

وشدد محافظ المنيا، على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، بالإضافة لتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية التموينية على منافذ بيع وتوزيع المواد الغذائية بجميع مدن و مراكز محافظة المنيا ورصد المخالفات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تحصيل 5 غرامات 

وأوضحت المهندسة نبيلة علي، رئيس مركز ديرمواس، أنه تم تنفيذ حملة تموينية علي المحال التجارية ومحلات بيع الأسماك المملحة، ومحلات بيع اللحوم، وذلك بالتعاون والتنسيق مع ، و الطب البيطري، ومباحث التموين،واسفرت الحملة عن تحرير7محاضر ذبح خارج السلخانة واحراز13 كيلة جرام لحوم، بالإضافة إلي تحرير محضر لعربة بيع لحوم لبيعها منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، كما تم متابعة إغلاق الحدائق وخلوها من المواطنين، وتنفيذ تطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، وتم تحصيل 5 غرامات لعدم إرتداء الكمامة.


وزن 1680 كيلو غير صالحة للاستهلاك

جدير بالذكر، أن مديرية الطب البيطري بالمنيا، أعلنت عن ضبط 84 صفيحة "فسيخ" بإجمالي وزن 1680 كيلو غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بمركز مغاغة، خلال الحملات التفتيشية والرقابية التي تنظمها المديرية بالتعاون مع إدارة التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، والجهات المعنية، وذلك بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية والمعروضات على المواطنين.

عيد شم النسيم 

ويأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، لضبط الأسواق وإحكام الرقابة على المواد الغذائية، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بخاصة مع قرب حلول أعياد شم النسيم، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تكثيف الحملات على الأسواق

وأكد الدكتور محمد عثمان على تكثيف الحملات التفتيشية على أسواق عرض وبيع الأسماك المجمدة والمملحة، وأسواق عرض وبيع اللحوم والدواجن، بكافة مراكز المحافظة، لضبط السوق والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القابضة للمياه توقع بروتوكول تعاون للإنذار المبكر لرصد ومراقبة نوعية المياه بالنيل
التالى انبهار سفير بريطانيا بقبة ضريح الإمام الشافعي بعد ترميمها | صور