أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف اللبنانية -

ضبط 266 كيلو أسماك مملحة مجهولة المصدر بالمنيا

ضبط 266 كيلو أسماك مملحة مجهولة المصدر بالمنيا
ضبط 266 كيلو أسماك مملحة مجهولة المصدر بالمنيا
حرّرت مديرية في محافظة المنيا، 16 محضر تموينى متنوع خلال عددًا من الحملات التموينية على الأسواق والمخابز.

تحرير 16 محضرا 

وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، في تصريحات له اليوم الاثنين: إنه تم تحرير 16 محضرا من قبل مكتب تموين ديرمواس ، جنوبي محافظة المنيا ، من بينهم : ضبط 266 كيلو جرام أسماك مملحة «فسيخ» مجهولة المصدر غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير ٧ محاضر ذبح خارج السلخانة والتحفظ على لحوم منتهية الصلاحية


Image2_52021312271818447844.jpg

وأكد وكيل الوزارة، على تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز للتأكد من جودة المنتجات المقدمة للمواطنين حفاظا على سلامتهم بالتنسيق المستمر مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا.


Image2_520213122716178732937.jpg

مديرية الطب البيطري بالمنيا 

وجدير بالذكر أعلنت مديرية الطب البيطري بالمنيا، عن ضبط 84 صفيحة "فسيخ" بإجمالي وزن 1680 كيلو غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بمركز مغاغة، خلال الحملات التفتيشية والرقابية التي تنظمها المديرية بالتعاون مع إدارة التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، والجهات المعنية، وذلك بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية والمعروضات على المواطنين.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، لضبط الأسواق واحكام الرقابة على المواد الغذائية، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، بخاصة مع قرب حلول أعياد شم النسيم، ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

بيع الأسماك المجمدة

من جانبه أكد الدكتور محمد عثمان على تكثيف الحملات التفتيشية على أسواق عرض وبيع الاسماك المجمدة والمملحة، واسواق عرض وبيع اللحوم والدواجن، بكافة مراكز المحافظة، لضبط السوق والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إزالة ووقف أعمال بناء بالمحلة في الغربية | فيديو
التالى الحكومة تنفى تحديد أسعار شرائح الكهرباء وفقًا للمنطقة محل السكن