أخبار عاجلة

نقل 150 طن قمامة من فاقوس لمقلب الظهيرالصحراري بأبوشلبي بالشرقية

نقل 150 طن قمامة من فاقوس لمقلب الظهيرالصحراري بأبوشلبي بالشرقية
نقل 150 طن قمامة من فاقوس لمقلب الظهيرالصحراري بأبوشلبي بالشرقية

قال عبادة محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس إنه وبرفقته  المهندس هانى عزت وإسلام سعد زغلول نائبى رئيس المركزومحمد أشرف فتحى مدير إدارة تحسين البيئة قاموا بالمتابعة والإشراف على حملة مكبرة لرفع القمامة والتراكمات من المقلب الوسيط ونقلها إلى الظهير الصحراوى بالمقلب العمومى بأبوشلبى عن طريق معدات ثقيلة وسيارات جامبو رئاسة المركز والوحدات المحلية.

150 طن قمامة

وأشار إلى أنه تم نقل 500 متر مكعب أي ما يزيد على 150 طنا من القمامة وذلك من مدينة فاقوس وذلك فى حملة ليلية لنقل القمامة وذلك تنفيذا  لتوجيهات الدكتورممدوح غراب محافظ الشرقية وفى إطار الخطوات التي اتخذتها المحافظة لرفع كفاءة منظومة النظافة ، والحفاظ على المنظر الجمالي وإضفاء المظهر الحضاري اللائق وحفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

إصلاح أعمدة الإنارة

وقال رئيس مركز ومدينة فاقوس إنه ومحمد عبدالفتاح مدير قسم الإنارة العامة بالمجلس تابعا  أعمال قسم الإنارة حيث تم عمل صيانة ورفع كفاءة الأعمدة والكشافات  مدخل الوحدة المحلية بالديدامون حتى الوحده المحليه بقنتير و الوحدة المحلية بالبيروم حتى الغابة وهى نهاية زمام فاقوس وبداية مركز ابوكبير كما تم الانتهاء من صيانة اعمدة شارع الانتاج  و المدخل الرئيسى للمدينة من جهة  كفر الحوت  والجهة الاخرى بشارع الشهيد صبحى  المنيسي حتى كوبرى السحاره العلوى بالاضافة الى منطقة خلف المطحن.
 
حملة لتفعيل الإجراءات الاحترازية

وكان رئيس مركز ومدينة فاقوس قد صرح لفيتوا إن رئاسة مركز ومدينة فاقوس قامت بشن حملة رافقه فيها المهندس هانى عزت وإسلام سعد زغلول نائبي رئيس المركز ولجنة مشكلة من مسؤولي المتابعة الميدانية والإشغالات والإعلانات والإيرادات ورخص المحلات برئاسة المركز وذلك للوقوف على مدى التزام السائقين وكذلك المواطنين المترددين على المواقف العامة والمحال والمنشآت التجارية بارتداء الكمامة الواقية.

تغريم المخالفين

وأسفرت الحملة عن تغريم عشرة مواطنين من المخالفين وتحصيل الحد الأدنى من الغرامة الفورية بقيمة 50 جنيها طبقاً للتعليمات الصادرة في هذا الشأن لمنع انتشار فيروس كورونا وحفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

ضبط تكاتك

وأوضح رئيس مركز ومدينة فاقوس انه ظهر اليوم قام بقيادة حملة مكبرة بالتعاون رافقه فيها المهندس هاني عزت و اسلام سعد زغلول نائبي رئيس المركز بالإضافة الى محمد نصر الله سكرتير عام المركز ومسؤولي قسم الإشغالات والإعلانات والإيرادات ووحدة مرور فاقوس وعلى رأسها الرائد محمود بكير مدير مرور فاقوس ومسؤولي الوحدة
أسفرت الحملة عن ضبط 22 توك توك مخالف وتم التحفظ عليهم لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وذلك استكمالا لحملة الأمس التي تم فيها ضبط عدد 17 توك توك مخالف بها.

Image1_520213111922838861390.jpg
Image2_520213111922838861390.jpg
Image3_520213111922838861390.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئاسة حي ثالث بالإسماعيلية تتصدى لكسر الحظر ثاني أيام عيد الفطر | صور
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية