أخبار عاجلة
مصادر عكاظ: سعود يقترب من التجديد للاتحاد -
مدرجات «البريميرليغ».. تتنفس.. وتعود بحذر -
الاتحاد المصري: لن نؤجل قمة الأهلي والزمالك -

سيدة في دعوى خلع: «اتجوز عليا وأنا بربي له عياله.. وأخدت حقي من حباب عينه»

سيدة في دعوى خلع: «اتجوز عليا وأنا بربي له عياله.. وأخدت حقي من حباب عينه»
سيدة في دعوى خلع: «اتجوز عليا وأنا بربي له عياله.. وأخدت حقي من حباب عينه»
أقامت سيدة دعوى خلع أمام محكمة قليوب بسبب زواج زوجها من أخرى خلال سفره بالخارج، وإقامتها هي مع أبنائها في مصر.

وقالت لـ"فيتو": "تزوجت منذ 8 سنوات من زميلي في الجامعة وكنا بنحب بعض جدا، ووقفت جنبه حتى استطاع العثور على وظيفة. أنجبت منه ولدين، وهو حاليا مسافر بالخارج، يأتي كل فترة طويلة زيارة، ولكننا كثيرا ما نتحدث على الإنترنت، ولكن مع الوقت تغيرت معاملته وكثرت أعذاره ولم يعد يسأل علي أو على أبنائه".

وأضافت: "شكيت أن زوجي تزوج علي خاصة أنه كان يرفض كثيرا أن نتحدث ليلا ومكالماته كلها في الشغل، وأرسلت شقيق صديقتي يعمل في نفس البلد ليتأكد لي هل بالفعل تزوج أم لا، وأكد لي أنه تزوج من سيدة في البلد التي يعمل بها".

وتابعت: "الشقة التي أعيش فيها يملكها زوجي ولكنه كتبها باسمي، كما أنه يملك شقة علي الطوب الأحمر وعمل لي توكيل لأقوم بإجراءات المصالحة علي المباني المخالفة، فبعت تلك الشقة والشقة التي أقيم فيها، وقبل شهر رمضان انتقلت لشقة جديدة لا يعلم هو عنوانها ولا أهله".

وقالت: "عندما عزمتنا حماتي علي الفطار في شهر رمضان انا وابنائي ذهبت عادي.. تكاتروا عليا إخواته البنات وأمه وضربوني وهددوني بعدما علموا بما فعلته، وقدمت ضدهم محضر تعدي بالضرب واستشهدت بشهود من الجيران".

وأضافت: "رفعت قضية خلع والجلسة آخر الشهر لأن هذا حقي وحق أبنائي، بعدما ضيعت حياتي معه وأعيش أربي أبنائي لوحدي وهو عايش حياته بالخارج".

وتابعت: "اخدت حقي من حباب عنيه. الإشكالية الأكبر أن أمي بتقول لي حرام عليكي شقاه وتعبه ومفيش حد سايبني في حالي"، وقالت: "هو مش حرام عليه وهو سايبني العمر دا كله لوحدي بربي ولاده وهو عايش حياته بره وبيتجوز". 

وأضافت: "هعيش حياتي ومش هتنازل عن حقي زي ما هو كان أناني وعاش حياته وأنا قاعدة مستنياه وبحوش له فلوسه وبربي له عياله، كل اللي حوليا بيقولي سبيه بس رجعيله حقه، انا هسيبه ومش هرجعهوله لأنه حقي انا مش هو".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القوى العاملة تعلن عن توفير فرص عمل للخريجين بالقاهرة
التالى الصيدليات والسوبر ماركت.. أماكن لا يطبق عليها قرارات الغلق فى الـ9 مساء