أخبار عاجلة
أغلى 10 أندية فى الدوري المصري.. الأهلي يتصدر -

الكهرباء: تركيب العدادات الكودية لكل من سدد المقايسات بأسرع وقت

الكهرباء: تركيب العدادات الكودية لكل من سدد المقايسات بأسرع وقت
الكهرباء: تركيب العدادات الكودية لكل من سدد المقايسات بأسرع وقت

أكد الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه سيتم تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع لكل من توافرت لديه الشروط بالطلبات التى تم تقديمها على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية فى أسرع وقت ممكن.

 

وأضاف حمزة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء شركات توزيع الكهرباء بسرعة الانتهاء من إجراءات المعاينات الخاصة، وتحصيل المقايسات لضمان سرعة تركيب العدادات للمخالفين والحفاظ على حق الدولة.

 

وأشار حمزة إلى أن شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية انتهت من عمل ما يقرب من 200 ألف معاينة لطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع بالمباني المخالفة حتى الآن ، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تركيب 92 ألف عداد كودى حتى الآن.

 

وتابع حمزة، أن شركات توزيع الكهرباء بدأت فى تحصيل قيمة المقايسات الخاصة بتركيب عدادات الكهرباء الكودية، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من التركيب، ولكنه عدد ضئيل بالمقارنة بعدد الطلبات.

 

وأضاف حمزة ، أن الوزارة مستمرة في تلقى طلبات العدادات الكودية حتى نهاية يونيو المقبل، لافتا إلى أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على تقنين أوضاع الكهرباء والمحاسبة على الاستهلاك الفعلى للمواطن بدلا من نظام الممارسة الذى يعتبر غير عادل لصعوبة تحديد الاستهلاك الفعلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*