أخبار عاجلة
76 مليون دولار أمريكى لـ Mortal Kombat في أقل من شهر -

إحالة العاملين بمركزي شباب بطوخ وشبين القناطر للتحقيق الفوري بسبب "التزويغ"

إحالة العاملين بمركزي شباب بطوخ وشبين القناطر للتحقيق الفوري بسبب "التزويغ"
إحالة العاملين بمركزي شباب بطوخ وشبين القناطر للتحقيق الفوري بسبب "التزويغ"
أحال الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، العاملين بمركزي شباب الدير التابع لمركز طوخ ومركز الزهويين بشبين القناطر للتحقيق الفوري بسبب التزويغ وغلق المركزين أمام روادهما ليلًا. 

خطة متابعة في رمضان
كان الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، قد وجه بضرورة وضع خطة متابعة لتشمل مراكز شباب المحافظة خلال شهر رمضان، بناءً على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب، وتنفيذاً للمتابعه المستمرة والمكثفة لمراكز الشباب ليلًا قام الصبروط بتكليف أحمد محمد سليمان مدير إدارة شباب القناطر الخيرية بمتابعة مركزي شباب دار الكتب ومنشأة الأهالي التابعين للإدارة.

وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والالتزام بكافة القرارات الخاصة بذلك من منع تجمعات والتطهير اليومي لمراكز الشباب. 

الشباب والرياضة بالقليوبية 
كما  تم تكليف محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية،  بمتابعة بعض مراكز الشباب بإدارات قليوب وشبين القناطر وطوخ، حيث تم متابعة مراكز شباب كوم اشفين وناى وزاوية النجار وبلقس، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل، وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا.

كورونا 
وفى إدارة شبين القناطر تم متابعة مركز شباب عرب صبيح، وتبين أن المركز يعمل ويمارس نشاطه ويتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا.

وفى إدارة طوخ تم متابعة مركز شباب الدير ووجد مغلقا فى أوقات العمل الرسمية.

وأوصت اللجنة جميع مراكز الشباب بمنع التجمعات والعمل بالاكواد الاسترشادية الصادرة من وزارة الشباب.

كما وجه الصبروط باحالة العاملين بالمراكز المغلقة للشؤون القانونية للتحقيق الفوري واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

أهلا رمضان 
في وقت سابق، أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية مسابقة «أهلا رمضان» لتزيين مراكز الشباب.

تقوم المسابقة على تزيين مداخل مراكز الشباب بمشاركة خمسة من الشباب المتميزين بالمركز والمشاركة بأجمل صورة لزينة رمضان بمركز الشباب، على أن يتم اختيار أفضل مركز بكل إدارة فرعية، لتصعيد 8 مراكز شباب على مستوى المحافظة واختيار أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث من بين المراكز التي تم تصعيدها.

ويتم تكريم المراكز أصحاب الترتيب الأول والثاني والثالث على المحافظة بدعم مادي للمركز، وتكريم لمدير الإدارة والمدير التنفيذي للمركز ومسؤول الربط الإلكتروني، كما يشمل التكريم الشباب الـ5 المشاركين في التنفيذ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كان راجع من عزاء.. مصرع عامل في انقلاب دراجة بخارية ببني سويف
التالى تحرير 46 مخالفة للمطاعم خلال عيد الفطر بقنا