أخبار عاجلة
25.672 مخالفة كورونا في 6 أيام.. الرياض الأولى -

محافظ البحر الأحمر عن جلسة تصوير جوهرة داخل مسجد: "إيه اللي عرفني إن دي رقاصة" | فيديو

محافظ البحر الأحمر عن جلسة تصوير جوهرة داخل مسجد: "إيه اللي عرفني إن دي رقاصة" | فيديو
محافظ البحر الأحمر عن جلسة تصوير جوهرة داخل مسجد: "إيه اللي عرفني إن دي رقاصة" | فيديو
علق اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، على جلسة تصوير الراقصة جوهرة داخل ساحة مسجد الميناء بالغردقة، قائلًا: "معرفش عنه حاجة بمنتهى الأمانة".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر": "مسجد الميناء له ساحة كبيرة جدًا في منتصف المدينة ويدخل فيه السياح ومجموعة من الأجانب باعتباره مزارًا ويلتقطون الصور فيه، فمش هعرف إذا كانت رقاصة اللي بتتصور ولَّا لأ".


وتابع: "مش هنقدر نميز مين دخل ساحة المسجد ومين مدخلش ومهتمتش بفحص الموضوع أوي لأن فيه أولويات أهم منه".

وتجرى أجهزة الأمن جهودًا مكثفة لضبط الراقصة جوهرة تنفيذًا لحكم قضائي صادر ضدها خلال الساعات الماضية.

الراقصة جوهرة 
وكانت مأمورية أمنية من مباحث تنفيذ الأحكام ومباحث مديرية البحر الأحمر، توجهت إلى مكان إقامتها داخل فندق بمدينة الغردقة إلا أنه تبين عدام تواجدها ومغادرة الفندق سرًا، واختفت الراقصة إيكارترينا أندريفا الشهيرة باسم «جوهرة» من أحد الفنادق التي كانت تقيم به بوسط مدينة الغردقة فور علمها أن أجهزة الأمن تبحث عنها لتنفيذ حكم قضائي نهائي صادر ضدها بالحبس سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور في القضية رقم 2585 لسنة 2018، جنح الجيزة، حصر حبس 974 لسنة 2019 قسم الجيزة، واستأنفت على الحكم برقم 32451 لسنة 2019 والذي تم تأييده.

كانت محكمة جنح مستأنف الجيزة، قضت في وقت سابق بقبول  الاستئناف المقدم من الراقصة الروسية "إيكاترينا أندريفا"، والشهيرة بـ"جوهرة" على حبسها سنة مع الشغل، فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور شكلا، وفى الموضوع برفضه وتأييد الحكم المستأنف فيه.

وكان عاصم قنديل المحامى ودفاع "جوهرة" قدم مذكرة إلى هيئة المحكمة، دفع فيها ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش، وانعدام الدليل، وعدم جدية التحريات.

وكانت مباحث الآداب ألقت القبض على "جوهرة"، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات، وعدم حملها تصريح عمل.

وقررت نيابة الجيزة إخلاء سبيل "جوهرة"، بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، وأحالت القضية لمحكمة الجنح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "تعليم الإسكندرية" تكرم مدربي التنمية المهنية المستدامة
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية