أخبار عاجلة

"اليوم السابع" تنفى صحة منشور متداول عن قرار مزعوم لرئيس الوزراء

نفت مؤسسة "اليوم السابع" صحة خبر جرى تداوله منسوبا إليها، عن تصريح لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن صدور قرار بإغلاق الخيام الرمضانية، وهو ما لم يرد عبر أي من إصدارات المؤسسة أو صفحاتها على مواقع التواصل.

وتضمن المنشور المفبرك، ادعاء بصدور قرار من رئيس الوزراء بإغلاق الخيام الرمضانية، وهو ما لم يرد ضمن أي من المواد والمتابعات الصحفية والإخبارية الموثقة من خلال المصادر الرسمية والمنشورة عبر إصدارات اليوم السابع المتنوعة.

وتواصل أجهزة الدولة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا، مع اتخاذ تدابير مشددة بشـأن التجمعات البشرية، وهو ما تتابعه اليوم السابع لحظة بلحظة من خلال المصادر والجهات الرسمية، وفى ضوء القرارات والتصريحات الصادرة عن المسؤولين.

وتهيب اليوم السابع بمن يزيفون صورا وملصقات تحمل شعار المؤسسة، بالتزام القانون وعدم التورط في ممارسات تقع تحت طائلة النصوص العقابية، كما تهيب بالقراء والمتابعين تحرى الدقة، واستقاء الأخبار والمعلومات من الموقع الرسمي، والإصدارات التابعة، والصفحات الموثقة على المنصات المختلفة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تجديد حبس عاطل متهم بسرقة سيارة من سيدة في مصر الجديدة
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية