أخبار عاجلة

الاستعلام عن حالة المصابين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الهرم

الاستعلام عن حالة المصابين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الهرم
الاستعلام عن حالة المصابين في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في الهرم
طلبت نيابة الجيزة الإستعلام عن حالة المصابين في مشاجرة نشبت بالأسلحة البيضاء والشوم تمهيدا للاستماع لأقوالهم واستكمال التحقيقات في الواقعة، حيث قام عامل بالتعدي على شقيقين بالضرب، وإحداث إصابتهما بشارع الصفا والمروة بمنطقة الهرم . 

أقوال المتهم في التحقيقات 


وقال المتهم في التحقيقات إن جاره " ب. م" مريض نفسي، ويعالج من سنين وبنستحمله كتير وتشاجر مع زوجته عدة مرات قبل ذلك ورمى المياه وهي بتمسح. 

الاستماع لأقوال الشهود 


طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التقرير الطبي لإصابة الشقيقين 


كما كشف التقرير الطبي المبدئي عن إصابة الشقيقان بكسر بالأنف وإحدى يديه، وقطع بالأذن، ما يستلزم إلى علاج أكثر من 21 يومًا.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم


افتعلت ربة منزل، مشاجرة مع جارها "بلال.ع"، ثلاثيني العمر، طالب بكلية التجارة، بإحدى الجامعات.. " رمى المياه، وأنا بمسح السلم"، لتخبر زوجها بما حدث، فأحضر الزوج 5 من أقاربه وتوجه إلى جاره، وبحوزتهم أسلحة بيضاء وشوم، وتعدوا عليه بالضرب على مرأي ومسمع سكان الشارع، محدثين إصابته بكسر بالأنف وإحدى يديه.

دافع عن شقيقه فقطع أذن جاره


حاول " محمد.ع"، أربعيني العمر الشقيق الأكبر لـ" بلال"، الدفاع عن شقيقه لكنهم تعدوا عليه هو الآخر بالضرب، محدثين إصابته بجرح قطعي بالأذن.. " قطعوا أذنه"، على حسب قول شقيقتهما.

قوم أمنية للسيطرة على المشاجرة


تدخل الجيران لفض المشاجرة، وسط استغاثه شقيقة المصابين بشرطة النجدة، لحضور قوة أمنية إلى مكان الواقعة، للسيطرة على الموقف، وإنقاذ شقيقيها من الموت، لكن محاولاتها باءت بالفشل، ما دفعها إلى التوجه إلى قسم شرطة الهرم، لتحرير محضر بالواقعة.

بلاغ بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالهرم


تلقت قسم شرطة الهرم بلاغًا من سيدة، تتهم كلًا من " أشرف.م.ج"، وزوجته " هند.ط" وأولادهما (يحيي _ محمد _ يوسف)، وصهره "أسامة.م"، بالتعدي على شقيقيها بالضرب، وإحداث إصابتهما، بعد افتعال مشاجرة معهما.

القبض على المتهم الرئيسي 


تم القبض على المتهم الرئيسي في الواقعة، بعد هروب باقي المتهمين، وبمناقشته أقر خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بارتكاب الواقعة. 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 14956 جنح قسم شرطة الهرم لسنة ، وتولت النيابة التحقيق. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التحالف الوطني يطلق المرحلة الثانية من القافلة السادسة لغزةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 10:05 ص أعلن المركز الإعلامى للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي اليوم الثلاثاء عن انطلاق المرحلة الثانية من القافلة السادسة للمساعدات الإنسانية والإغاثية والعلاجية للأشقاء الفلسطينيين
التالى احتجاجات حاشدة فى أمريكا لدعم فلسطين والمتظاهرون يغلقون الطرق والجسور