أخبار عاجلة
قلق المصريين والسد الإثيوبي -
جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالجيزة -

«القناة لمياه الشرب»: عودة المياه لمناطق عدة عقب إصلاح الخطوط

«القناة لمياه الشرب»: عودة المياه لمناطق عدة عقب إصلاح الخطوط
«القناة لمياه الشرب»: عودة المياه لمناطق عدة عقب إصلاح الخطوط
تابع اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، أعمال الإصلاح بكسر خط مياه ٨ بوصة Upvc بقرية العاشر من رمضان بحى جنوب بقطاع بورسعيد، والمغذى لقرية العاشر من رمضان، وتم إعادة ضخ المياه للمناطق المتأثرة بالانقطاع فور الانتهاء من أعمال الإصلاح.

قطاع السويس 

وفي قطاع السويس تم الانتهاء من أعمال الإصلاح وانتهت فرق الصيانة الفنية من إصلاح كسر  خط ٥٠٠ مم  بحي عتاقة والمغذى لحي عتاقة بالكامل. 

الإسماعيلية 

وفى قطاع الإسماعيلية وفى منطقة القنطرة شرق تم الانتهاء من أعمال إصلاح كسر خط مياه ٦ بوصة Upvc بالمدينة الجديدة، والمغذي للمدينة بالكامل.   

Image1_520212212951494774768.jpg

قطاع القنطرة 

وفى مدينة القنطرة غرب تم الانتهاء من أعمال الإصلاح كسر خط مياه ٤ بوصة بمنطقة أبوسويلم بأبوخليفه، وتم إعادة ضخ المياه إلى كافة المناطق المتأثرة بالانقطاع . 

وأكد رئيس الشركة انه تم الانتهاء من جميع الكسورات فى وقت قياسى بعد توجيه فرق الطواريء والتنفيذ الذاتى لإتمام أعمال الصيانة والإصلاح للخطوط المكسورة فى اسرع وقت ممكن وبكافة المعدات اللازمة لعدم تأثر المواطنين بالخدمة لفترة طويلة.

واتخاذ الإجراءات اللازمة حيث التنسيق مع غرف العمليات الرئيسية بالمحافظات واتخاذ جميع إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية وتوفير سيارات مياه نقية للمناطق المتأثرة بالانقطاع . 

قنوات التواصل  

وأشار إلى أن الشركة تفتح جميع قنوات التواصل مع المواطنين على مدار اليوم من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو من خلال خدمة الواتساب على الرقم 01206666240 ,كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك لتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن. 

خطط التطوير  

وأضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة إن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة لديها خطة لتطوير منظومة إدارة وتشغيل محطات المياه والصرف الصحى وحصولها على شهادات الاعتماد والجودة في إدارة وتشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحى.

وذلك في إطار توجيهات الشركة القابضة لتقديم خدمات متميزة وبأعلى مواصفات تتماشى مع المعايير العالمية، وأن الفترة المقبلة ستشهد دخول عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحى بالشركة للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة، والتى تساهم فى الحفاظ على الحفاظ على أصول قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والاستثمارات التى يتم ضخها فى هذا المرفق الحيوي . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 11063 تلقوا لقاح كورونا بالقليوبية و78 حالة إصابة جديدة بالقليوبية
التالى إحباط ترويج 200 طربة حشيش في البحيرة عقب الإفطار