أخبار عاجلة
اخبار الرياضة المصرية الاربعاء 5\5\2021 -

البحث عن جثة مواطن غرق في نهر النيل بقنا

البحث عن جثة مواطن غرق في نهر النيل بقنا
البحث عن جثة مواطن غرق في نهر النيل بقنا
تواصل قوات الإنقاذ النهري بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا البحث عن  جثة مواطن لقي مصرعه غرقًا داخل مياه نهر النيل بقرية ابو شوشة بحري التابعة لمركز ابوتشت شمال المحافظة.

بلاغ

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بغرق مواطن في نهر النيل بقرية ابوشوششة التابعة لمركز ابوتشت.

البحث

ولا تزال فرق البحث بقيادة النقيب علاء الديب تبحث عن الجثة المجهولة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق منفصل انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا جثة مزارع لقي مصرعه غرقًا داخل بئر مياه، حيث خرج أمس لري أرضه وسقط في البئر الذي يروي منه الزرع، بنجع القنبرة، بقرية أبو مناع قبلي، بمركز دشنا شمال محافظة قنا.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بانتشال جثة "أ. ه و، م"، 40 عامًا، من بئر مياه جوفية، حيث تغيب منذ أمس حين خرج لري أرضه ولم يعد ثانية إلى مسكنه، وأثناء بحث عائلته عنه تم العثور عليه غريق داخل البئر، بنجع القنبرة، أبو مناع قبلي، في دشنا.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فاو، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

كما انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة قنا جثة طالبة أنقذت شقيقتها من الغرق أثناء تعبئة جراكن المياه من نهر النيل.

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمود حسن، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد تلقى بلاغات تفيد بغرق دينا عبد الخالق أحمد، تبلغ من العمر 15 عاما، مقيمة في قرية عرب الصبحة، وتكثف قوات الإنقاذ النهري، من انتشال جثة الطفلة.

‫وكشفت التحريات الأولية أن الطفلة ذهبت مع شقيقتها إلى نهر النيل لتعبئة المياه، وأثناء وقوفهن على الجسر، سقطت شقيقتها "روضة" الصغرى التي تبلغ من العمر 7 أعوام في النيل، فحاولت إنقاذها، وبعد إنقاذها غرقت في النيل.‫

‫وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.‫

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق اندلاع نيران في حوش ونفوق الماشية في قنا
التالى حالة الطقس غدا الإثنين 3 -5-2021 في قنا