أخبار عاجلة
نجم برشلونة السابق مديرًا فنيًا لـ«هداف مصر» -

المشدد 6 سنوات لمدرب إسكواش هتك عرض 3 فتيات بالنزهة

المشدد 6 سنوات لمدرب إسكواش هتك عرض 3 فتيات بالنزهة
المشدد 6 سنوات لمدرب إسكواش هتك عرض 3 فتيات بالنزهة
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، بالسجن المشدد 6 سنوات لمدرب إسكواش بتهمة هتك عرض 3 فتيات بأحد النوادي الرياضية بمنطقة النزهة.

أقوال إحدى الضحايا
وقالت إحدى الضحايا التي لم يتجاوز عمرها الـ 18 عاما، في تحقيقات نيابة النزهة أن المدرب قام بملامسة ظهرها ومناطق حساسة في جسدها اثناء اداءها الاسترتشات، مستغلا عدم وجود والدتها معها ، موضحة أنه أمرته وقتها بالابتعاد عنها وعدم لمسها.   

وأضافت المجني عليها: لاحظت أن المتهم يتعمد ملامستها ووضع يده أسفل ملابسها مع التحدث بكلمات بذيئة، فأصابها الرعب ، مشيره الي أنها عندما أمرته بالكف وأظهرت له الفزع والغضب، علل أن ظهر المضرب هو من فعل ذلك واعتذر.

وأوضحت الفتاة ان المتهم كان يختار مواعيد للتمرين في وقت متأخر من الليل وبدا في التحرش بها بعد شهر من التمرين حيث كان يرمي الكرة في اماكن بعيدة في الملعب ثم يطلب منها بان تنحني لالتقاط الكرة حتي يتسني له مشاهدة ظهرها ويقوم بملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

وأضافت الفتاة أنه في أحد الأيام وأثناء أدائها تمرين الاسترتش أخطات فقام بضربها بشدة علي ظهرها بيده فانهارت في البكاء ولم يكتف بذلك بل اجبرها علي النوم علي ظهرها علي رصيف في النادي ثم اسقط عنها "الشورت" ولامس موطن عفتها بالقوة وشد شعرها وضربها بعنف. 

وأمر المستشار "النائب العام" بإحالة مدرب أسكواش بأحد النوادي الرياضية؛ لهتكه عرض ثلاث فتيات بالقوة والتهديد؛ بمباغتتهن وملامسة مواطن عفتهن وهن لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية.

بيان النيابة العامة

وكانت النيابة العامة تلقت كتابًا من المجلس القومي للمرأة يتضمن إبلاغ الفتيات الثلاث عن هتك المدرب المذكور عرضهن والتحرش بهن بأماكن مختلفة، وشهدن بتحقيقات النيابة العامة بما ارتكبه المتهم قبلهن من أفعال، وأنه تعدى على إحداهن بالضرب، وكمم فاهها للحيلولة دون مقاومتها أثناء تعديه عليها، وهددها بالتشهير بها إذا ما أخبرت ذويها بما فعل، فامتثلت لتهديده، وأنهن آثرن عدم الإبلاغ عنه خجلا مما تعرضن له في أول الأمر، ثم قدمن بلاغهن لاحقا بعد ان ذاع امره بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وكانت النيابة العامة قد أمرت بضبط المتهم لاستجوابه والذي أقر بتحقيقات النيابة العامة بهتكه عرض إحدى  الفتيات الثلاث أكثر من مرة منكرا تعديه على الفتاتين الأخريين ، بينما أكدت تحريات الشرطة صحة واقعة تعديه علي ثلاثتهن بالقوة مستغلا ضعفهن وصغر أعمارهن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بدء تطبيق منظومة التراخيص بالمركز التكنولوجى في الشرقية
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية