أخبار عاجلة

ارتفاع إصابات كورونا بالوادي الجديد وتحرير 26 محضرا للمخالفين

ارتفاع إصابات كورونا بالوادي الجديد وتحرير 26 محضرا للمخالفين
ارتفاع إصابات كورونا بالوادي الجديد وتحرير 26 محضرا للمخالفين
اكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد أن لجنة ادارة ازمة كورونا  رصدت ٤٥ حالة إصابة إيجابية بفيروس كورونا خلال الاسبوع المنقضى ليصل العدد الإجمالي للمصابين ٦٧٤حالة إيجابية منذ يناير الماضي تعافي منهم ٤٤٢ حالة.

كما أعلنت اللجنة عن وفاة حالة واحدة بالفيروس، ليصل إجمالي عدد الوفيات منذ بداية شهر يناير ٥٥ حالة وفاة كما تحرير ٢٦ محضر مخالفة للإجراءات الإحترازية بمراكز المحافظة بموجب الضبطية القضائية لرؤساء المراكز.

رفع درجة الاستعداد القصوى

وقال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بقطاعات التعليم العام والأزهري والجامعي للاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني حيث تم تعقيم وتطهير المدارس والمعاهد الأزهرية والمنشآت الجامعية والتشديد على الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

الوادي الجديد تحذر من إقامة الأفراح

وأضاف محافظ الوادي الجديد في بيان له أنه يتم التحذير بشكل مستمر من إقامة الأفراح وسرادقات العزاء بالقاعات المغلقة خاصة بعد ارتفاع اعداد الحالات المصابة ، وأنه يتم التعامل الحاسم مع المخالفين وفقاً للإجراءات القانونية، والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة بالأماكن العامة والمغلقة، وتطبيق الغرامات المالية الفورية والعقوبات التي نص عليها القانون بهذا الشأن والتي تصل للإحالة للنيابة.

استمرار أعمال التعقيم

أوضح محافظ الوادي الجديد على المواطنين تحمل المسؤولية المجتمعية ومساندة جهود المحافظة وعدم الضغط على المنظومة الصحية، والإلتزام بالإجراءات الاحترازية والتوجه لأقرب مستشفى فور ظهور أي من الأعراض، مشيرا إلى أن المحافظة تواصل إجراءات التعقيم والتطهير بالمصالح الحكومية وأماكن تقديم الخدمات بكافة المراكز.

تلقى رغبات تطعيم المواطنين

كما أكد استمرار تلقي طلبات التسجيل لتلقي تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا مهيبا بالمواطنين سرعة التسجيل للحصول على اللقاح للوقاية من الفيروس عن طريق المراكز الطبية والمستشفيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد ارتفاع أعداد مصابي كورونا.. تكثيف أعمال تطهير منشآت بني سويف
التالى التموين: وقف العمل بمواقع استلام القمح.. واستمرار التوريد غداً