أخبار عاجلة

حريق في سوق تجاري بطنطا | صور

حريق في سوق تجاري بطنطا | صور
حريق في سوق تجاري بطنطا | صور
سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية علي حريق التهمت نيرانه عدد من الفروشات الكائنة بالسوق التجاري بدرب الاثر بطنطا.

البلاغ
كان اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية تلقي بلاغا من شرطة النجده  بنشوب حريق داخل سوق تجاري للبائعين بمنطقة درب الأثر بجوار السرجة بطنطا.

Image1_52021215458240776199.jpg
Image2_52021215458240776199.jpg
Image3_52021215458240776199.jpg
Image4_52021215458240776199.jpg

الحماية المدنية
وانتقلت قوات الحماية وتم السيطرة علي النيران قبل امتدادها لباقي السوق بالمنطقة  وبين من المعاينة المبدئية وجود ماس كهربائي ادي الي نشوب الحريق  والتمت نيرانه عدد من الفروشات الخاصة بملابس وكوتشيات وادوات منزلية  وجزء من السرجة الكائنة بجوارهم 
حرر محضر بالواقعة واخطرت الحماية الادلة الجنائية لرفع التقرير  واخطار النيابة لمباشرة التحقيقات

حريق مزرعة بزفتى
وكانت قوات الحماية المدنية بمدينة زفتى التابعة لمديرية أمن الغربية،  سيطرت على حريق هائل نشب داخل إحدى مزارع الدواجن بقرية حنون التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، دون وقوع خسائر بشرية من العاملين بالمزرعة.
 
البلاغ

وكان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مدير الحماية المدنية بالغربية بورود إشارة من أهالي قرية حنون بمركز زفتى بنشوب حريق داخل إحدى المزارع بنطاق قرية كفر كلا الباب.
 
وجرى الدفع بثلاث سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي من القرى المحيطة دون وقوع أي خسائر بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق مطعم بطنطا

وفي وقت سابق شب حريق هائل في مطعم بطنطا بمحافظة الغربية وتم الدفع بـ 5 سيارات حماية مدنية لإخماده.

الواقعة

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز  طنطا بنشوب حريق هائل داخل مطعم بشارع معاوية بنطاق المركز وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.

المعاينة

وتبين من المعانية الأولية أن الحريق نتيجة ماس كهربائي بالمطعم تسبب في اندلاع النيران والحريق وجار ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وتحديد أسبابه والقيمة النهائية للخسائر والتلفيات.

وحرر محضر بالحادثة وإخطار النيابة العامة لتجري شؤونها.

حريق مخزن
وكان حريق شب في مخزن بلاستيك أسفر عن التهام جميع محتوياته في قرية بشبيش التابع لدائرة مركز المحلة الكبرى.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة، بورود بلاغات من الأهالي تفيد باندلاع حريق داخل مخزن بلاستيك خاص بالأدوات المنزلية والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته دون وقوع إصابات.

الحماية المدنية

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة وجار معاينة خبراء البحث الجنائي للتعرف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر اللازم لإخطار النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غلق مطعم جاد بالحسين.. ومحافظ القاهرة يوقف رئيس حى وسط | فيديو
التالى مسعود يجتمع بمديري المستشفيات والإدارات الصحية بالشرقية