أخبار عاجلة

إعدام ألف و٥٦٣ شيشة في الإسماعيلية| صور

إعدام ألف و٥٦٣ شيشة في الإسماعيلية| صور
إعدام ألف و٥٦٣ شيشة في الإسماعيلية| صور

شهد اللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظه الإسماعيلية اليوم الأحد، عملية إعدام ١٥٦٣  شيشه  في حي ثالث.

أشرف علي عمليه الإعدام لجنة مكونة من محمود الصوري رئيس الحي والمهندس إبراهيم مطر نائب رئيس الحي والعقيد صلاح حافظ مدير قسم المرافق والمقدم أشرف الارضي وكيل القسم ومندوب من مديريه الأمن والعميد وائل حمزه رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية وعظيمة مدير إدارة البيئه في الحي . 

Image1_520212141755946425078.jpg
Image2_520212141755946425078.jpg
Image3_520212141755946425078.jpg
Image4_520212141755946425078.jpg

ناتج الحملات 

وقال محمود الصوري رئيس حي ثالث  إن عملية إعدام الشيش هذه تعد هي المره الأولى في تاريخ الأحياء والمراكز بمحافظة الإسماعيلية .

لفت رئيس الحى إلى أن هذه الكمية تمثل حصيلة المضبوطات في ٢٣ حملة أشغال خلال الفترة الماضية بالحي كما تم إعدام ٤٠ كيلو " معسل" و ٥ كيلو " فخار"، حيث تم إبلاغ وزارة الداخلية ووزارة التنمية المحلية ووزارة البيئة بالواقعه، وتم عمل المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية .  

Image1_520212141821597367894.jpg
الحملات السابقة 

شنت رئاسة حي ثالث ، بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية حملة مكبرة إزالة الإشغالات والتأكد من تطبيق  الإجراءات الاحترازية وفض التجمعات . 

المستهدف من الحملة 

واستهدفت الحملة جميع المقاهي الواقعة بطول الشارع التجاري ،  والطريق الدائري، ورفع عدد من الباعة الجائلين . 

الضبط 

أسفرت الحملة عن ضبط ٢٠ شيشه، وتحرير عدد ١٠ محاضر، و تحصيل عدد من الغرامات الفورية نتيجه عدم إرتداء كمامات ومراجعة تراخيص ٤ مقاهي.

وترأس المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية،  حملة مكبرة بنطاق مدينة الإسماعيلية للتأكد من تطبيق الإجراءات الأحترازية، وإزالة الإشغالات لفرض هيبة الدولة والقانون، واِستعادة المظهر الجمالي للمحافظة ويرافقة عدد من القيادات التنفيذية و الأمنية. 

حي أول 

وقام حي أول بحملة مكبرة لمتابعة تطبيق مواعيد الإغلاق وأثناء المرور بمنطقة الأفرنج تم إغلاق وتشميع كافيتريا "نورشبا" بجوار بنك القاهرة لمخالفتها قرار مجلس الوزارء وأستخدام الشيشة والتحفظ على ١٠ شيش ، بالإضافة إلى التفتيش على كافيهات ومحلات الجامعة القديمة والتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية. 

حي ثان  

كما أستهدف حي ثان بعض الكافتيريات والمحلات التجارية بعدة شوارع منها "الغابة وهدى شعراوي والعشريني والسكة الحديد"، أسفرت عن تحرير ٣٠ محضر منها إجراءات احترازية وإشغال طريق ومخالفين للشروط البيئية ومصادرة ١٥ شيشة غير مستخدمين. 

حي ثالث 

وفي سياق متصل قام حي ثالث باِستهداف شارع شبين الكوم والموقف الجديد والطريق الدائري وميدان ٣٠ يونيو فوكس ومنطقه الدوحة وأسفرت الحملة عن تحرير ٧ محاضر وضبط ١٠٠ شيشه و٢٧ كرسي حديد و٢ طاوله و١٦ كرسي بلاستيكي و٤ كرسي مرن وكذلك تحصيل غرامات فورية لعدم ارتداء الكمامة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى
التالى تحرير 108 محاضر كمامة وضبط 10 شيش في حملة بمدينة بني سويف