أخبار عاجلة

التحفظ على 3 أطنان لحوم مفرومة ولانشون غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقليوبية

التحفظ على 3 أطنان لحوم مفرومة ولانشون غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقليوبية
التحفظ على 3 أطنان لحوم مفرومة ولانشون غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالقليوبية

ضبط مباحث فى القليوبية خلال حملة مكبرة شنتها على المحلات ومخازن السلع 3 أطنان لحوم مفرومة وفيليه ودواجن وجمبري ولانشون غير صالح للاستخدم الآدمي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

القليوبية 
تلقى اللواء فخر العربي مدير امن القليوبية إخطارا من اللواء حاتم الحداد مدير مباحث المديرية يفيد متابعة الحملات التموينيه عبر حملة قادها العقيد احمد عبد العليم رئيس مباحث التموين  اسفرت عن ضبط مفرمة لحوم عثر بها على 2,5 طن مفروم وهياكل دواجن بدون مستندات ومجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية .

تموين القليوبية  
كما تم ضبط مخزن لتجهيز الوجبات تابع لإحدى شركات تجارة الصناعات الغذائية بدون ترخيص به نحو1,38 طن فيليه دواجن و جمبرى ولانشون يشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية وتشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

اخبار القليوبية 
في وقت سابق شنت مباحث التموين في القليوبية حملة تموينية مكبرة استهدفت المصانع الغير مرخصة ومحلات بيع السلع المدعمة والمخابز اسفرت عن ضبط مصنع لتعبئة العصائر بدون ترخيص وبدال تمويني يبيع السلع المدعمة ومخبز استولى صاحبه على أموال الدعم .

القليوبية 
تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية اخطارا يفيد قيام مباحث التموين بحملة  لضبط المصانع الغير مرخصه اسفرت عن ضبط مصنع لانتاج وتعبئة العصائر بدون ترخيص به  2 طن سكر حر و ثمار فاكهة مانجو وفراولة ومستلزمات إنتاج بدون مستندات مجهولة المصدر.

كما تم ضبط 570 عبوة  عصائر أحجام مختلفة منتج نهائى بدون بيانات وبشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتشكل خطراً على الصحة العامة تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق .

بدال تمويني 
كما تمكنت الحملة من ضبط بدال تمويني بحوزته 1٫7 طن سكر تمويني  و360 عبوة زيت تموينى مخصص ربطاً للصرف على البطاقات التموينية قام بتجميعها وعدم صرفها للمواطنين للإتجار بها في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي قدرت بقيمة مالية 20570 جنيهاً.

مخبز بلدي 
 كما تم ضبط المدير المسئول عن مخبز بلدي لاستيلائه على مبلغ 213٫091 جنيها من أموال الدعم دون وجه حق من خلال التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز بإثبات عمليات صرف خبز وهمية يوميا دون إنتاجه فعليا والتصرف في كميات من الدقيق البلدي المدعم استخراج 82 % وبيعها بالسوق السوداء. 

تمكنت شرطة البيئة والمسطحات من ضبط 3 مصانع بدون ترخيص بمضبوطات بلغت 15000 كمامة و7 طن مخلفات بلاستيك و 67٫3 طن مواد كيماوية مجهولة المصدر ومنسوب إنتاجها لشركات وهمية بالمخالفة لقانون الغش التجاري والتدليس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توصيل الغاز الطبيعى لمنطقة المجانين بالأقصر
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية