أخبار عاجلة
عام / الإمارات تسجل 1724 إصابة جديدة بكورونا -
سياسي / اهتمامات الصحف الجزائرية -

مسلسل الاختيار2.. شاهد ماذا فعلت دفعة الشهيد محمد مبروك مع إياد نصار

مسلسل الاختيار2.. شاهد ماذا فعلت دفعة الشهيد محمد مبروك مع إياد نصار
مسلسل الاختيار2.. شاهد ماذا فعلت دفعة الشهيد محمد مبروك مع إياد نصار
على مدار الايام الماضية عرضت فضائية ON E الحلقات من مسلسل الاختيار بطولة النجوم كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار وغيرهم .

وكان نصيب الفنان إياد نصار تجسيد دور الشهيد المقدم محمد مبروك الضابط بقطاع الأمن الوطنى وكشف أخطر القضايا والتخابر التى تورط بها قيادات جماعة الاخوان الارهابية.
 
دفعة 95 شرطة

"دفعة 95 شرطة"، حرصت على تكريم الفنان إياد نصار على دوره  فى تجسيد شخصية الشهيد المقدم محمد مبروك فى مسلسل الاختيار2  الذى كشف عن جوانب كثيرة لا يعرفها المواطنون عن تضحيات وبطولات رجال الظل فى خدمة الوطن وحمايته من كل الطامعين.

Image1_520211163053540819816.jpg
واعتبر ضباط الشرطة دفعة 95 بأن درع الإهداء إلى الفنان اياد نصار كرسالة تقدير من الشهيد الى الفنان.

Image1_52021116319299161164.jpg
" لكل مبدع إنجاز ولكل مقال مقال ولكل نجاح شكر وتقدير  واهداء الى الفنان إياد نصار على روعة تجسيد دور الشهيد العقيد محمد مبروك فى مسلسل الاختيار2 .. اهداء من دفعة الشهيد كلية الشرطة 1995.

مسلسل الاختيار 2

ويتناول "الاختيار" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى .

أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ويشارك في حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرير 8532 مخالفة لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية بالمنيا
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية