أخبار عاجلة
11 لاعبًا في مرمى غضب رئيس برشلونة -

محافظ بورسعيد: إغلاق شواطئ المحافظة بدءا من اليوم للحد من كورونا

محافظ بورسعيد: إغلاق شواطئ المحافظة بدءا من اليوم للحد من كورونا
محافظ بورسعيد: إغلاق شواطئ المحافظة بدءا من اليوم للحد من كورونا
قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت إجميع شواطئ المحافظة بدءا من اليوم وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

الرقابة الأمنية
وأكدت محافظة بورسعيد في بيان صحفي صادر عنها أن قرار المحافظ جاء حرصا على سلامة وصحة المواطنين مع تشديد الرقابة الأمنية والمتابعة الميدانية للأجهزة التنفيذية.

صحة المواطنين
وأكد اللواء عادل الغضبان في بيان، أن القرار السالف ذكره يأتي لمنع كل أشكال التجمع حرصا على سلامة وصحة المواطنين حتي مرور تلك المرحلة بسلام.

وجاء قرار المحافظ السابق خلال الاجتماع الذي عقده مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بحضور اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد مدير الأمن ورؤساء الأحياء ومسئولي الشاطئ وشرطة المرافق .

حملات مستمرة
كما شدد المحافظ خلال كلمته على منع المواطنين على طول شواطئ المحافظة مع تكثيف حملات المتابعة على الكافتيريا المتواجدة على الكورنيش لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد والالتزام بالنسب المقررة .

تطبيق العقوبات
وأهاب المحافظ الجميع خلال تصريحاته بأنه سيتم التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الإحترازية وغلقها فوراً، ، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين ومنعا لانتشار فيروس كورونا.

مناشدة المواطنين
وناشد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد المواطنين بتوخي الحذر والاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية واتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، وخاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايداً في تسجيل أعداد المصابين. 

حملات سابقة
وكان رؤساء أحياء المحافظة ومن بينهم الدكتور منصور بكري رئيس حي المناخ ببورسعيد شنوا عدة حملات استمرت خلال الأيام الماضية للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 

وشملت الحملات المقاهي ووسائل المواصلات العامة والمحلات العامة والنباش، وذلك في  إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحد من التجمعات والالتزام بارتداء الكمامة والحفاظ على التباعد الاجتماعي.

مطالبات المواطنين
جدير بالذكر أن صفحات التواصل الإجتماعي الفيس بوك ناشدت محافظ بورسعيد بإغلاق كافة الكافيهات والمطاعم خلال أجازة شم النسيم وذلك تحسبا للتجمعات وبالأخص بعدما أعلنت وزارة الصحة أن محافظة بورسعيد من المحافظات التي تشهد زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية بعدما شهدت المحافظة زيادة في أعداد المصابين. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بيطري الأقصر يناشد المواطنين شراء الأسماك المملحة من محلات خاضعة للرقابة
التالى انتظام عمل نوبتجيات الأطباء والتمريض بمستشفيات قنا خلال شم النسيم