أخبار عاجلة

محافظ بورسعيد: الإغلاق الفوري لأي منشأة مخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية

محافظ بورسعيد: الإغلاق الفوري لأي منشأة مخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية
محافظ بورسعيد: الإغلاق الفوري لأي منشأة مخالفة للإجراءات الاحترازية والوقائية
أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، عن تكثيف حملات الأجهزة التنفيذية والأمنية على المقاهى والكافيتريات بجميع أحياء المحافظة ومدينة بورفؤاد ، وذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس المستجد.

وأكد المحافظ خلال تصريحات صحفية صادرة عنه بأنه سيكون هناك تشديد في تطبيق العقوبات على المخالفين خاصة خلال هذه الفترة والتى تشهد تزايد أعداد كورونا، وذلك حرصا على سلامة المواطنين خلال أعياد شم النسيم. 

التنسيق الكامل
وأكد محافظ بورسعيد على التنسيق بين رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية والأمنية ومأمورى الأقسام والمرافق ، خلال القيام بالحملات على المقاهى والكافتيريات. 

الإغلاق الفوري
وشدد محافظ بورسعيد خلال تصريحات صحفية صادرة عنه على الإغلاق الفورى لأى منشأة تخالف الإلتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة ، مناشدا أصحاب المقاهى والكافتيريات ضرورة اتباع إجراءات السلامة العامة منعا لتطبيق إجراءات رادعة على المخالفين. 

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ بورسعيد اليوم مع الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية خلال أعياد شم النسيم

إغلاق الشواطئ
وكان قد قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت إغلاق جميع شواطي المحافظة بدء من اليوم وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيرس كورونا وحرصا علي سلامة وصحة المواطنين مع تشديد الرقابة الأمنية والمتابعة الميدانية للأجهزة التنفيذية، وذلك لمنع كل أشكال التجمع حرصا على سلامة وصحة المواطنين حتي مرور تلك المرحلة بسلام.

كما شدد المحافظ علي منع المواطنين علي طول شواطئ المحافظة مع تكثيف حملات المتابعة علي الكافتيريات المتواجدة علي الكورنيش لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد والالتزام بالنسب المقررة، مؤكدا بأنه سيتم التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التي تخالف تطبيق قرارات الإجراءات الإحترازية وغلقها فوراً، ، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين ومنعا لانتشار فيروس كورونا.

مناخ بورسعيد
جدير بالذكر أن الدكتور منصور بكرى رئيس حى المناخ ببورسعيد أمس الحملة الثالثة على التوالي لهذا اليوم لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامات بوسائل النقل والميكروباصات.

واستمرت الحملة مرورا بشارع سعد زغلول وشارع عدلى وشارع الأمين وشارع النصر وشارع ٢٣ ديسمبر، وتم خلال الحملة تحصيل ١٧ غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامات وعدم الالتزام بتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ أسوان يطمئن رئيس الوزراء على الوضع الصحي وتوافر السلع التموينية والأساسية
التالى الخارجية السودانية عن سد النهضة: إثيوبيا تتنصل من الاتفاقيات الدولية لأسباب دعائية